اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الغاء الحظر وابطاله بشكل نهائي عن شركة قدرات ومعهدي قرار بسيخومتري ومداد مور

 
 
اصدرت شركة قدرات بياناً جاء فيه "
 
في يوم الخميس 6/10/2016 فوجئ الجميع بقرار ظالم وغير منطقيّ يقضي بحظر شركة قدرات ومعهدَيْ مداد بسيخومتري ومداد مور بدون أي مسوّغات أو تبريرات منطقيّة. من اليوم الأوّل رفضنا هذا القرار وبدأنا بخطوات قانونيّة حثيثة من أجل إبطاله وكنّا على يقين بأنّنا سنحصل على قرار يعيد الشّركة إلى العمل، وبفضل الله حصلنا اليوم الخميس الموافق 17/11/2016 على قرار تمّ بموجبه إبطال القرار السّابق وإلغاء الحظر تمامًا وبشكل نهائيّ، وبهذا فإنّ العمل في المعهد سينتظم كالمعتاد وبشكل قويّ وفعّال، وسيستأنف كافّة طواقم العمل والمراكز عملها المتميّز ابتداءً من صبيحة يوم الأحد القريب 20/11/2016. 
 
ننتهز هذه الفرصة لنتقدم بجزيل الشّكر والتّقدير لكلّ شخص أو جهة أو مؤسسة أبدَوا تعاطفهم وتضامنهم الصّادق واستعدادهم لتقدين المساعدة لمعهد مداد وطلابه خلال هذه الأزمة، وخاصّة أصدقاءنا وزملاءنا في باقي المعاهد. 
 
ولا ننسى أن نشكر المحامي الدكتور ضرغام سيف، على دوره وجُهده الكبير والمُبارك في هذا الإنجاز فله منّا أجمل باقات الشُكر والتقدير.
 
كنّا وما زلنا نضع مصلحة طلابنا العرب جميعًا وتميّزهم على رأس سلّم أولوياتنا، نعمل كلّ ما بوسعنا ونسخّر كافّة طاقاتنا وإمكانياتنا في سبيل تفوقهم وإيصالهم إلى مقاعد الجامعات. وبهذا فإنّنا نعلن في معهد مداد عن إقامة امتحان بسيخومتري قطريّ نموذجيّ لكافّة الطّلاب، سنعلن عن تفاصيله في الأيّام القادمة.  
 
في النّهاية نؤكّد بأنّ شركة قدرات ومعهد مداد هي مؤسّسة تعليميّة خاصّة ومستقلة لا تتبع لأي حزب أو منظّمة أو حركة سياسيّة وتعمل فقط لإرشاد وتوجيه الطلاب وتحضيرهم لاجتياز العقبات في طريقهم إلى الجامعات. 
 
نسأل الله التّوفيق وأن يعيننا لما فيه الخير لمجتمعنا ولطلابنا .
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يافا بالتوفيق انشاالله والمزيد من المتفوقين من امه محمد عليه افضل الصلاه والسلام
اخت - 18/11/2016
رد

تعليقات Facebook