اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشيخ رائد صلاح يحصل على لقب شخصية الأسبوع من موقع الجزيرة نت

 
في تصويت أجراه موقع الجزيرة الاخباري التابع لقناة الجزيرة الفضائية، حول شخصية الأسبوع، حصل فضيلة الشيخ رائد صلاح على أعلى نسبة تصويت بـ46.8 %، حيث سيستمر التصويت حتى نهاية اليوم السبت.
 
وقد شمل التصويت على عدد من أسماء الشخصيات في الوطن العربي، من بينهم "سيزر" الضابط السوري المنشق الذي سرب الاف من صور ضحايا التعذيب في السجون السورية وحصل على 553 صوتاً، في حين حصل الشيخ رائد صلاح على 691 صوت، كما وشمل التصويت اسم الفنان الراحل محمود عبد العزيز، والقائد الميداني في الحشد الشعبي ايوب الربيعي.
 
يشار الى أن الشيخ رائد صلاح أعلن أول أمس وقف اضرابه عن الطعام وذلك بعد توجه لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني، حيث خاض الشيخ اضراباً مفتوحاً عن الطعام احتجاجاً على المعاملة السيئة التي يتلقاها في السجون الاسرائيلية.


بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يفرج عليك شيخنا الفاضل الشيخ رائد صلاح يا كبير نا أنشأ الله من الرملة اللد الجواريش عان حكال رهط شنير الجواريش يافا عان حكال رهط شنير عان حكال
مصطفى ابو عانم الشيخ الله يفرج عنه شيخ أم الفحم في كل مكان أنشأ الله دعاء حبيبنا شيخ رائد صلاح يا رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله - 20/11/2016
رد

تعليقات Facebook