اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اخلاء اسرائيليين جراء حريق هائل في منطقة اللطرون

 
اخلت طواقم الانقاذ الاسرائيلية الليلة عشرات الاسرائيليين من منازلهم في بلدة "نفي شالوم" جراء اندلاع حريق كبير في احراش اللطرون القريبة، ولا زالت طواقم الاطفاء الاسرائيلية تحاول السيطرة على النيران وفقا لما نشرته المواقع العبرية اليوم الثلاثاء .
 
وأشارت هذه المواقع الى أن ما يقارب من 60 وحدة اطفاء وبمساعدة طائرات اطفاء الحرائق تعمل حتى هذه الساعة للسيطرة على الحريق الهائل في احراش اللطرون، وقد استطاعت منع وصول النيران الى المنازل السكنية في بلدة "نفي شالوم" بعد ان قامت باخلاء 270 من سكان هذه البلدة، ولكنها لم تسطع اخماد الحريق بسبب الرياح التي تهب على المنطقة .
 
وأضافت هذه المواقع أنه تسود تخوفات كبيرة على استمرار الحريق في هذه الاحراش بسبب استمرار هبوب الرياح والتي سوف تشتد خلال الايام القادمة لتصل الى 80 كيلو متر في الساعة، وهذا ما دفع الى تكثيف طواقم الاطفاء التي وصلت الى 60 طاقم بواقع 140 رجل اطفاء وبمساعدة 10 طائرات لاطفاء الحرائق .
 
من جهة اخرى اندلع حريق في غابة الخضيرة شمال مدينة تل أبيب منذ ليلة أمس، وتقوم 8 طواقم اطفاء اسرائيلي بمحاولات للسيطرة على النيران، واستطاعت وقف تقدم النيران نحو المناطق السكنية ولكنها متسمرة في محاولاتها للسيطرة على الحريق .

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook