اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: إنطلاق مشروع الحصالة الرمضانية في المساجد - جمعية يافا (سارعوا لتربية أبنائكم على الإنفاق)


انطلق ظهر اليوم الجمعة المشروع التربوي الخيري بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، ولأول مرة في مدينة يافا مشروع (الحصالة الرمضانية) والذي تقوم عليه جمعية يافا للأعمال الخيرية، حيث من المتوقع أن توزع على مدار 3 أيام أكثر من 500 حصالة على أطفال المدينة.

وقد شوهدت عدة محطات أمام مساجد المدينة، حيث أقبل الكثيرين من الأطفال وذويهم ممن يطمعون بالإلتحاق في مشروع الحصالة الرمضانية للحصول عليها.

وفي حديث مع رمزي كتيلات المدير التنفيذي للجمعية قال "ندعو الأهل في المدينة إلى المسارعة في طلب الحصالة الرمضانية لما فيها من تربية الجيل الناشئ على حب العطاء وتثبيت معاني الإنفاق لدى الأطفال، في سبيل أيتام المدينة وفقرائها والمشاريع الخيرية التي تقوم عليها الجمعية".

هذا وتم توزيع أكثر من 200 حصالة رمضانية من أصل 500 سيتم توزيعها خلال الأيام القادمة، حيث تم إقامة محطتي توزيع أمام مسجد النزهة وأمام مسجد الجبلية، وتطمع جمعية يافا بمزيد من المشاركة من قبل أطفال وأهالي المدينة في هذا المشروع الخيري".

يشار إلى أن الجمعية ستقوم بجمع الحصالات قبل 3 أيام من عيد الفطر السعيد.

للتواصل مع مكتب الجمعية يرجى الاتصال على هاتف رقم 036595403

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
רמדאן קרים רמדאן קרים ינעאד עליקום אני מקווה שתתנו את מה שאתם אוספים לנזקקים חברה תתעוררו הרבה מהמוסלמים ביפו אין להם מה להאכיל את ילדיהם תענו לאנשים שמבקשים עזרה בבקשה
יפואית מתחשבת באחרים - 30/07/2011
رد
2
תמשיכו כל הכבוד לכם
תמשיכו - 29/07/2011
رد
3
בהצלחה רעיון מצוין והלואי שזה יהיה כל השנה ולא רק ברמדאן כמו שאנחנו תורמים לאגודות של עוורים או חולי סרטן אולי יהיה יום בחודש קבוע שיוציאו את ילדי בתי הספר לאסוף תרומות למען הנזקקים ביפו
עלי - 29/07/2011
رد

تعليقات Facebook