اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

للمرّة السّابعة على التّوالي - تجديد منع الشيخ كمال خطيب من السفر

 
سلّمت الشّرطة الإسرائيليّة مساء اليوم الخميس الشّيخ كمال خطيب رئيس لجنة الحرّيّات أمرا بالمنع من السّفر خارج البلاد لشهر ونصف إضافيين.
 
وهذه هي المرّة السّابعة على التّوالي التي يتمّ فيها تجديد منع الشّيخ خطيب من السّفر، وسيستمّر المنع من السّفر حتّى 21/2/2017. 
 
ويُذكر أنّ وزير الدّاخلية الإسرائيلي قد جدّد بتاريخ 13/7/2016 قرارا يقضي بمنع الشّيخ خطيب من السفر حتى تاريخ 20/1/2017 ليتمّ مساء اليوم الخميس تجديد منع السّفر قبل أيّام من انتهاء الأمر السّابق.
 
وتدّعي السّلطات الإسرائيلية منذ صيف 2015 أنّها تمنع الشّيخ خطيب من السّفر إلى خارج البلاد، بحجّة "الحفاظ على أمن الدّولة".
 
 
وكتب الشيخ كمال خطيب رداً على منعه من السفر وعلى توصيات الشرطة بتقديم لائحة اتهام بحق الشيخ رائد صلاح "الشرطة الإسرائيلية توصي للنيابة العامة بإمكانية تقديم لائحة اتهام بحق أخي الشيخ رائد صلاح رغم انه داخل السجن سعيا لابقاءه في السجن أو تجديد سجنه .
 
وأضاف "الشرطة الإسرائيلية تسلمني أمرا ظالما بتجديد منعي من السفر خارج الوطن , بعد أمر ظالم آخر تم تجديده قبل شهرين بمنعي من دخول القدس الشريف، أيها الحمقى المغرورون :
نحن أقوى من حظركم، نحن لا نخاف سجنكم، نحن لا نخاف منعكم وقيودكم، نحن اثبت منكم قدمًا، نحن أعلى منكم قامة وشموخا".
 
وتابع "تملكون السجن وقيده , وتملكون قرار المنع وجَوره ,وتملكون السجن وقيده ,وتملكون اكثر من ذلك . ونحن نملك ثقة ويقينا بان الارض لنا , والمستقبل لنا والقدس لنا , والأقصى لنا . تبّا وسحقّا لكم ولقراراتكم وأوامركم، هذه طريقنا وعنه لن نحيد، هذا عهدنا وإنّا ماضون .. بلوّها واشربوا ميّتها , وتذكروا نحن أبناء المشروع الإسلامي ,نحن أبناء الإسلام , نحن أحباب محمد صلى الله عليه وسلم".
 

 





بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook