اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

العثور على جثث "أم وأطفالها" طعنوا حتى الموت داخل بيت في منطقة طبريا

تصوير: الشرطة
علم موقع يافا 48 نقلاً عن مصادر طبية أنه تم العثور على جثة امراة وطفلين في بيت بمجدال قرب طبريا، وهم من الوسط اليهودي.
 
وقالت المصادر أن طواقم الشرطة هرعت الى المكان وفتحت تحقيقاً في الحادث، مع العلم انه تم اكتشاف علامات عنف وطعن على الجثث.
 
وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان عممته على وسائل الاعلام " عصر اليوم السبت بالشمال في بلدة مچدال ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، ثم العثور على جثة سيدة واثنين من وأبنائها الصغار، وقد فارقوا الحياة وعلامات عنف ظاهرة على أجسادهم".
 
وأضافت "تواصل الشرطة اعمال البحث والتحقيق والتشخيص الجنائي بكافة التفاصيل والملابسات مع ترجيح  اولي لشبهات تنفيذ جريمة قتل".
 
وجاء لاحقاً من الناطقة بلسان الشرطة : لاحقا تم العثور في الشقة السكنية على طفل اخر وقد فارق الحياة وكذلك تبين ان مجمل الحديث يدور حول سيدة بالثلاثينات من عمرها، وكذلك 3 اطفالها 1.3.4 اعوام، بينما الطفل المصاب البالغ من العمر نحو 10 اعوام وعلى ما يبدو جراحه بالغة وحول للعلاج بالمستشفى لا ينتمي وعلى ما يبدو لافراد نفس الاسرة، والتحقيقات مع اعمال التشخيص الجنائي والبحث جارية" .
 
وأضافت "مع تقدم مجريات التشخيص والتحقيق، تبين ان عمر ربة الاسرة المرحومة 23عاما وان 3 أطفالها المرحومين هم باعمار 1.2.8 اعوام، وان الطفل المصاب بالغا والذي عثر عليه بالمكان هناك يبلغ من العمر نحو 10 اعوام وكذلك تم التوصل باعمال التمشيط لاعتقال رب الاسرة المشتبه بجريمة القتل بالثلاثينات من عمره، وهو مختبئ في احد كروم الاشجار المجاورة للبلدة هناك، حيث تمت احالته للتحقيقات الجارية" .

 









بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسبيا الله ونعم الوكيل
ياسمين - 29/01/2017
رد

تعليقات Facebook