اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الخميس - فلسطين على موعد من الثلوج

 
يتجدد تساقط زخات غزيرة من المطر مصحوبة بعواصف رعدية وبَرَد في سواحل فلسطين بالاتجاه نحو ساعات منتصف ليلة الاثنين/ الثلاثاء، تمتد لاحقاً إلى المناطق الداخلية، وتهب رياح نشطة.
 
واليوم يكون الطقس بارداً جداً فوق المناطق المرتفعة وبارد في بقية المناطق، ويُتوقع سقوط زخات متفرقة من المطر، مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البَرَد، خاصة في شمال ووسط البلاد، تمتد على فترات باتجاه المناطق الجنوبية.
 
وفي يوم الأربعاء، يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، ويستمر تساقط الأمطار على شكل زخات، تكون غزيرة أحياناً ومصحوبة بعواصف رعدية، وتكون فرصة ضعيفة لتساقط زخات خفيفة من الثلج فوق القمم الشاهقة في رام الله والخليل خلال ساعات الصباح.
 
وفي يوم الخميس المُقبل، يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، ويُتوقع تساقط الأمطار على مختلف المناطق، تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية، خاصة اعتباراً من ساعات بعد الظهر، وتترافق الأمطار بزخات مُتكررة من البَرَد الناعم.
 
وتكون الفُرصة مُهيأة لتساقط زخات من الثلج فوق المناطق التي ترتفع 1000 م فوق مُستوى سطح البحر، وتصبح الأجواء شديدة البرودة.
 
وفي يوم الجُمعة المُقبل، يحدث الانجماد في العديد من المناطق فجراً وصباحاً، وتكون الاجواء شديدة البرودة، وتكون فرصة ضعيفة لتساقط زخات خفيفة من المطر في بعض المناطق.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook