اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الإعتداء على سيارة الشيخ محمد عارف وتد أثناء خطبة الجمعة

 
علم موقع يافا 48 ان مجهولون قاموا بتحطيم وتهميش زجاج سيارة الشيخ محمد عارف وتد اثناء تأدية صلاة الجمعة اليوم، حيث خرج المصلون فور انتهائهم من تأدية الصلاة ليجدوا السيارة قد تم الإعتداء عليها، حيث تجمهر العشرات في المكان الذين استنكروا هذا العمل الجبان.
 
وفي حديث لصحيفة وموقع القبس مع الشيخ محمد عارف وتد حول الحادثة، قال: نستنكر هذا العمل وهذا العمل متعمد على الرغم من انه لا يوجد اي خلاف مع اي شخص من داخل وخارج القرية.
 
ويشار الى ان الشرطة في طريقها الى المكان للبدء في التحقيق في ملابسات الحادثة.
 
وأصدر رئيس مجلس جت المحامي محمد طاهر وتد بيانا كتب فيه: "باسمي وباسم اعضاء المجلس المحلي، وأهل جت، نستنكر وندين ونمقت، الاعتداء الجبان والمقيت والظالم على سيّارة الشيخ محمد محمود العارف وتد، حفظه الله سالما، هو وأهله، وقت تأدية خطبة الجمعة في المسجد القديم.اننا ندين بشدّة وغضب هذا الاعتداء، ونعتبره اعتداء على كلّ فرد منّا، وعلى بيوتنا وحرماتنا ومقدّساتنا.
 
نعلنها واضحة اننا لن نتهاون، ولن نمر مرّ الكرام، على هذه الفعلة والجريمة النكراء، والتي يدينها كلّ انسان جتي حرّ، متماشين وتعاليم ديننا الحنيف، والذي يُحرّم انتهاك حرمات المسلمين. اللهم اجعل بلدنا آمنا مطمئنّا، محفوظا بحفظك يا الله" بحسب البيان.
يرجى تحميل التحديث الخاص بتطبيق يافا 48 على هواتفكم الذكية كي تصلكم الاشعارات.
 

 







بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook