اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مواطن "الوعودات بعودة خط حافلة 46 في 5-8 اسطوانة كاذبة تعودنا على سماعها من البعض"

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/07/17/tdahora%20(4).JPG


وصل موقع يافا 48 رسالة عبر البريد الإلكتروني للموقع من مواطن يافي وقد الحَّ نشر رسالته الغاضبة امام تلك الوعود الكاذبة من قبل مقربين من رئاسة البلدية بعودة خط حافلة 46 إلى العمل قريباً وتحديد اليوم (الأربعاء في 5-8) على حد وصفه.

وجاء في رسالته "لقد سارع البعض إلى تهدئة الجمهور اليافي قبل ساعتين من التظاهرة التي جاءت تنديداً بنية شركة أيالون إلغاء القرار القاضي بإلغاء خط حافلة 46 وذلك يوم الأربعاء في 1-8 ،ويبدو انهم نسوا الإعلان عن السنة التي سيعود بها خط 46 للعمل من جديد وكما قيل في صيغته القديمة وقد مر 1-8 ومر 5-8 ومر 9-8 ولن يرجع خط حافلة 46 الحيوي"...

وأضاف :"وقد قرأنا في عدد من المواقع ان إتصالات مكثفة جرت بين مكتب رئيس البلدية والمكملة ليافا وشركة أيالون حول عودة اكيدة لعمل الخط من جديد، لكن ها نحن اليوم وبعد شهر تقريباً من هذه المهدءات التي تلقيناها من ناشطين يافيين، لنا ان نسأل لماذا هذا الكذب على الجماهير بهذه الطريقة ؟!!! هذا الكذب العلني قد ادى بنا بأن نهدأ ونتراجع عن نضالنا الذي اوشك ان ينتهي بعودة أكيدة لعمل الحافلة الحيوي، وان تدخل البعض قد عطل علينا وعلى المدينة وعلى القضية عودة خط الحافلة 46 ودفن القضية...".

وأردف :"الوعودات هذه كانت كاذبة وقد تعودنا سماع هذه الإسطوانة، ولمن يريد التدقيق عليه مراجعة المواقع القطرية والمحلية فتصريحات زيد وعمر موجودة حتى اللحظة".

يشار ان شركة ايالون اعلنت سابقاً نيتها إيقاف عمل خط حافلة 46 قبل شهرين واكثر وقد نظمت الهيئات المحلية عدة نشاطات ضاغطة على الجهات المعنية بضرورة سماع شكاوى المواطنين عبر تظاهرات إحتجاجية ولقاءات عديدة وتلقي وعود بعودة قريبة لعمل خط الحافلة من جديد، لكن لم تترجم هذه الوعودات بعودة فعلية لخط حافلة 46.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook