اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

إلى أطفال الحصالة الرمضانية - نحن على موعد في 27 رمضان فتسابقوا في الخيرات

 


تذكر بهذا جمعية يافا للاعمال الخيرية اطفال المدينة وذويهم بضرورة إسترجاع الحصالة الرماضانية والتي تم استلامها مؤخرًا في تاريخ أقصاه 27 من رمضان.

وقد اعلنت جمعية يافا مؤخرًا انها ستستلم الحصالات وفق المقرر في مكتب الجمعية في اخر شهر رمضان المبارك بعد أن تسابق اطفال المدينة وأهلهم في تعبئتها ليتم مباشرة تنفيذ مشاريع خيرية لصالح الفقراء والمحتاجين من سكان المدينة .
 
وتؤكد إدارة الجمعية أن الحصالة الرمضانية ليس لها علاقة باموال الزكاة، وانها تهيب باولياء الامور بضرورة المحافظة على هذه الحصالة ليتم إسترجاعها في الوقت المحدد لدى مكتب الجمعية او في المساجد المعتمدة وهي مسجد البحر ومسجد الجبلية ومسجد حسن بك .
 
وأكد مدير الجمعية رمزي كتيلات أن مشروع الحصالة الرمضانية جاء لضرورة ان نذوت معاني التضحية والإنفاق من مصروف الأطفال اليومي والاستشعار بفضل شهر رمضان المبارك عبر ما ينفقه الاطفال".
 
وأضاف :"ليس الهدف من المشروع تجميع الاموال مع تأكيدنا أن هذا هو أحد أبرز اهداف الجمعية إنما الهدف غرس مفاهيم تربوية لدى أبنائنا بأن يتدبروا ويعوا حاجة زملائهم من الاطفال اليتامى والفقراء وضرورة ان نتكاتف لنساعد بعضنا البعض".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook