اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

إفطار جماعي في كنيسة الخضر على شرف تعزيز الوحدة الإسلامية والمسيحية في المدينة

محمود عبيد

تستعد الأطياف اليافية للمشاركة في الإفطار الرمضاني في كنيسة الخضر وذلك في  25/8/2011 بحضور كافة الأطياف العربية في المدينة (الإسلامية والمسيحية) ،على شرف تعزيز الوحدة بين أطياف المجتمع اليافي.

الإفطار في رحاب كنيسة الخضر سيتخلله حضور قيادات سياسية وإجتماعية  وشخصيات روحية قطرية من مختلف  الديانتين المسيحية والإسلامية في البلاد،علاوة على حضور قيادات روحية من الطائفتين وإجتماعية ونشطاء سياسيين من مدينة يافا.

هذا ومن المتوقع ان تصدر دعوات للمشاركة في هذا الإفطار إلى  كل من مؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا ،والجمعية الاورثوذكسية،والحركة الإسلامية ،وحركة الشبيبة،والهيئة الإسلامية، وجمعية صداقة ،وومستقلين على إختلاف إنتماءتهم السياسية والدينية.

وفي حديث موقع يافا 48 مع عضو المجلس البلدي سامي أبو شحادة قال :"يأتي هذا الإفطار لتعزيز الوحدة الإسلامية المسيحية في المدينة خاصة وفي المحيط العربي عامة،وأن هذا الإجتماع من خلال مناسبة دينية وإفطار جماعي له من الرسالة اننا كطوائف وديانات لنا مصير واحد وحاضر واحد ومستقبل واحد لا يتجزأ".

وأضاف :" ستصدر في الايام القادمة الدعوات الرسمية لكافة الهيئات والمؤسسات اليافية والمؤسسات والاحزاب القطرية وحضور كبير وواسع لشخصيات سياسية وإجتماعية في الداخل الفلسطيني،وحضور قيادات روحية من مختلف الطاوئف،وذلك في تاريخ 25/8/2011 في كنيسة الخضر في يافا ".

بقي ان نشير ان حركة الشبيبة وهي الجهة المنظمة بالتعاون مع الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا،ستباشر في الايام القادمة بالإعلان عن تفاصيل بافية في هذا المشروع الوحدوي في المدينة.

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شكر وتقدير لكل من يعمل الخير عندما بادر هذه الفقره قبل عامين ونصف من الرئيس السابق للجمعيه السيد طلال ابو منه كانت الفكره منه قبل عامين ونصق اقتراح على اعضاء الجمعيه بعض من الافضل من الجمعيه رفضو الاقتراح والان انني اقول بصوت عالي فعلا" فكره جيده ام للاجمعيه تريد دعاي للاانتخابات بعض لا يعرف اشياء لكل من يكتب على خولدائي لا يعرف ان السيد جابي اقديس هو سكرتير حزب العمل في يافا الرجاء النشر هذه التعليق
ابن يافا الحبيبه - 12/08/2011
رد
2
ליפואית הכי פרובוקטורית ... לא ארחיב בדיבור איתך ולא תצליחי להסתכסך איתי אני חומר שונה מהשאר...רק תבטיחי לי שכשתראי את חולדאי תתנצלי ...ואם טעיתי אז לא בכמויות שאת טעית...אפשר להתקזז...
soly 04 - 11/08/2011
رد
3
הגיע הזמן כל הכבוד לכל מי שקם ברעיון...הגיע הזמן שבאמת נעשה דברים כאלה מאשר להזמין את ראש העיר ואת המשטרה לאכול על חשבוננו...קירוב לבבות ביננו חשוב הרבה יותר...ולסולי יש לך הבנת הנקרא? איפה בכל זה ראית שזה קשור לחולדאי? הרי אם כבר הדבר כבר אמור לאייאם על חולדאי הוא וכל המדינה הזאת מנסה לפלג בין מוסלמים לנוצרים הדבר האחרון שהוא רוצה לראות זה קירוב ללבות! אם אין לך משהו טוב להגיד עדיף לפעמים לא להגיד כלום
יפואית - 11/08/2011
رد
4
كل هادا عشان ترضو خولداءي... افطار جماعي في كنيسة الخضر.. والله حتيرنا يا ارعة من وين نبوسك.. ايش عيملنا ادون خولداءي بك ...كمان شواي راح تدقوله عالناي..ولكم بيكفيكم زبزبة والوان حرباي ..ما احنا شايفينه بلعب فينا غماي ..هادة الوتر بدوش عود ولا ناي ..هو بنفع الواحد فينا يلعب دور ابضاي..عجءة محمضة وكرسي تحته ..باطل على هالشعب الليمايل بخته..
soly 04 - 11/08/2011
رد
5
موقع يافا 48 لم نشر هذا التعليق لعدم تماشيه مع سياسة الموقع
متنسوش - 10/08/2011
رد

تعليقات Facebook