اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

إستقالة مدير مسرح السرايا العربي خالد سعد من منصبه

 

قدم مدير مسرح السرايا العربي في يافا، خالد سعد، الليلة استقالته رسميا من منصبه وذلك بعد مرور سنة وشهرين على توليه المنصب. وكان سعد قد أبلغ إدارة المسرح نيته الاستقالة من المسرح في مطلع شهر يونيو الفائت إلا أنها طلبت منه الاستمرار في منصبه لفترة زمنية لم تحددها.

وفي بيان عممه مدير المسرح  خالد سعد على وسائل الإعلام قال فيه إن استقالته من "المسرح تأتي بسبب تلقيه عرضا لإدارة مؤسسة إعلامية عربية يتم حاليا العمل على إنشائها وأنها سوف تنطلق رسميا في مطلع شهر نوفمبر القادم".

يذكر أن خالد سعد عمل لأكثر من 20 سنة في مجال الصحافة والإعلام وشغل مناصب إدارية عدة في وسائل الإعلام العربية والعبرية، خاصة في السنوات العشر الأخيرة.

وقال سعد إن عمله "في إدارة المسرح كان تجربة رائعة وفريدة من نوعها، وبذلت كل جهدي من أجل إنجاح عمل مسرح السرايا العربي ليس في يافا فقط وإنما في كل قرية ومدينة عربية في مختلف أنحاء البلاد، من الجولان السوري المحتل في أقصى الشمال حتى بلدة إكسيفة العربية في منطقة النقب، حيث قام المسرح خلال عملي مدير له بتنظيم 237 عرضا مسرحيا وفنيا".

وتابع قائلا: "كنت خلال عملي مسؤولا أيضا عن العلاقة مع وسائل الإعلام المحلية والقطرية إضافة إلى العديد من المجالات الأخرى خاصة التسويق الذي تثبت معطياته أن مسرح السرايا العربي هذا العام كان من أبرز المسارح العربية في البلاد".

وأضاف مدير المسرح أنه عمل أيضا على "تعزيز العلاقة بين مؤسسة مسرح السرايا العربية ومختلف المؤسسات المحلية في يافا بشكل خاص، وعلى رأسها المركز الجماهيري العربي اليهودي برئاسة إبراهيم أبو شيندي، إضافة إلى العمل مع العشرات من المؤسسات الفنية والثقافية والتربوية في مختلف أنحاء البلاد".

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ما فاد المسرح بولا شي, بس شاطر يضحك على شبابنا وشغلهم ببلاش! بدنا واحد يافاوي!
يافاوي - 11/08/2011
رد
2
הגיע הזמן חייבים להוציא את שנמצאים שם שנמאס לראותם בכל מיני תפקידים כשבאף אחד מהם לא הצליחו..ושבאמת יחזירו את תושב יפו מר מחמוד דסוקי שבאמת עשה דברים יפים לתיאטרון
מיפו - 11/08/2011
رد
3
מחכים שיחזירו את דסוקי את כל ההצלחות האלה.. הרי זה פרי עמל של דסוקי שהשקיע שנים רבות למען הצלחת המרכז.
אללה מעק - 11/08/2011
رد
4
מחכים שיחזירו את דסוקי
אללה מעק - 11/08/2011
رد
5
بالتوفيق من نجاح لآخر .. موفّق دائماً بإذن الله ..
يارا سعد - 11/08/2011
رد
6
بالتوفيق انشاء الله في أي منصب تتولاه نتمنى أن يواصل مسرح السرايا مسيرته الفنية الرائعة ...
محمد - 10/08/2011
رد

تعليقات Facebook