اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: المئات من أهالي مدينة يافا في تظاهرة رفع الشعارات ضد أزمة السكن في المدينة

 

تصوير: أمير أطرش


انتهت مساء اليوم السبت تظاهرة رفع الشعارات التي أقيمت في ميدان الساعة بمشاركة المئات من أهالي مدينة يافا وعدد من الشخصيات البارزة فيها، بالإضافة إلى مشاركة مجموعات تضامنية قطرية من خارج المدينة دعماً لإحتجاجات أهالي المدينة على أزمة السكن وغلاء المعيشة.

وتأتي هذه التظاهرة تلبية لنداءات لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية التي دعت إلى تشكيل لجان شعبية في كل قرية ومدينة عربية لإيصال صوت الجماهير العربية إلى الحكومة الإسرائيلية، حيث جاءت هذه التظاهرة لرفع طاقة أهالي المدينة والجماهير العربية أمام المؤسسة الإسرائيلية لحل أزمة السكن المتفاقمة في المدينة.

وقد رفع المتظاهرون شعارات جاء بينها "نطالب بمساكن شعبية، لا لبيع يافا بالمزاد العلني، كفى للهدم والإخلاء، بلدية تل أبيب للأغنياء فقط، وعدد من الشعارات الأخرى".

 

 

 

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اهههههههههههههههه والله ما عدنا نعرف مين معنا ومين علينا
يافاويه - 14/08/2011
رد
2
מחייכים כל הכבוד לכל מי שהשתתף בהפגנה כי באמת הגיע הזמן שנהיה יד אחת נגד שיטת הפינוי וההריסות אבל לדעתי בהפגנות לא צריך לחייך ולצחוק ולהביא דרבוקות כאילו שזאת מסיבה צריך יותר להביע את הסבל שנובע מהעניין
עלי - 14/08/2011
رد
3
כל הכבוד למי שהשתתף בלבד שוב פעם זה אבו שחאדה וסיקסק.שוב פעם חראכת אלשביבה והועדה העממית . שוב עבד סטל ועוד אותם אנשים.אין שום סיבה טובה שיהיה ככה או שימשיך ככה.אם לאחרים חשובה יפו אז שיתחילו לבוא לדחות את הדברים עם כל האחרים. אני מאוד גאה בחראכת אלשביבה אליאפיה.בחורים ובחורות משכילים ומנומסים ויש להם אהבה ליפו.כל הכבוד לסיקסק ןאבו שחאדה
יפואי כועס - 14/08/2011
رد
4
على ايد مين بتشدوا على الي سرقوا بيوتك من قبل وبتساعدوهم يسرقوها كمان مره
الخنساء - 14/08/2011
رد
5
اجدع ناس اليافيين. بحبكم والله
samah- يافية الاصل - 14/08/2011
رد
6
אחלה אחלה מוזהרה נשאללה דאימן נקון איד וחדה
ננסי - 14/08/2011
رد
7
كل الإحترام وبشكل خاص لجيل الشباب وحركة الشبيبة اللي برفعوا راسنا دايمًا.. خلوا الصوت الوطني دايمًا عالي.
يافاوي - 14/08/2011
رد
8
الرقص هو النضال الحقيقي!
منادل من الشبيبي - 13/08/2011
رد

تعليقات Facebook