اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

رسالة شكر: الحركة الإسلامية تقدم بالغ شكرها لمن شارك في الإفطار الجماعي


تتقدم بهذا إدارة الحركة الإسلامية في مدينة يافا بالشكر الجزيل لكل من ساهم وشارك في إنجاح المائدة الرمضانية السنوية والتي اقيمت مساء أمس الخميس في باحة مسجد الجبلية.

وقد بعثت إدارة الحركة الإسلامية البيان التالي:"

نحمد الله سبحانه وتعالى أن وفقنا لجمع أهالي المدينة على مائدة الرحمن ومشاركة غفيرة للأهل في المدينة في الإفطار السنوي الذي نقيمه في باحة مسجد الجبلية، ونتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان لكل من دعم وساهم في إنجاح هذا الإفطار الرمضاني مادياً، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتهم، وأن يوفقهم إلى مزيد من الدعم وإنجاح مشاريع الخير والعطاء.

ولن ننسى أن نخص بالذكر الحضور الكريم من ممثلي الهيئات والمؤسسات اليافية والمستقلين، ومن أعدّ هذه الوليمة، ونخص بالشكر الحاج حسن أبو شحادة القائم على مشروع "فخارة كان زمان"، ولا يفوتنا في هذا السياق أن نشكر الجهود المباركة التي ساهمت في إعداد وإنجاح هذا المشروع من أبناء الحركة الإسلامية".

 وفي حديث مع الشيخ أحمد أبو عجوة رئيس الحركة الإسلامية في يافا قال ليافا 48 "نشكر كل من ساهم معنا لإنجاح هذا الإفطار الجماعي الذي تقيمه الحركة الإسلامية بشكل سنوي في مسجد الجبلية، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتهم".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
عجبي عجبي على الناس ما بيعجبهم شىء اذا صار مثل هل فطور الجماعى هذا للعاملين وغير العاملين في الجمعيات فراغة العين بتظهر عجبي نيال الي فطر صائم غنى ا م فقير او غلبان صحيتن وعافية والى ما عندو اللة يبعتلنا ويبعتلو قولوا امين ورمضان كريم
ام احمد - 20/08/2011
رد
2
موقع يافا 48 لم ينشر هذا التعليق لعد انسجامه مع سياسة الموقع
علياء - 20/08/2011
رد
3
الى ام الخمسة أولاد... بداية الجمعية لا تعمل في مجال المدارس والتربية وعليك التوجه ومن خلال المدرسة الى جمعية آفاق للتربية والتعليم وهي تابعة أيضا للحركة الاسلامية بفضل الله. ثانيا انصحك بالخروج الى العمل وارسال ابنائك الذين بلغ البعض منهم سن ال14 او 13 الى العمل ايضا لكي يتعلموا من الآن ان اكتساب الاشياء يحتاج الى عمل وتعب. ثالثا ان لم تعملي أو امر ما يمنعك عن العمل مستقبلا فانصحك بالبحث وبتجرد عن حقوقك اذا وجدت في التأمين الوطني. رابعا الجمعيات ليست ببنوك وليست بدول فاشكري الله على ما تقدمه من خدمات الهدف منها التخفيف على الناس وليس حل المشاكل جذريا.
لا للهمالة والبطالة! - 20/08/2011
رد
4
الافطار الجماعي بارك الله فيكم جميعأ الافطار كان جميل ومنظم ارجو من الله ان يوعده غلينا كل عام وشكرا اخوكم ابو علي الريفي
ابو علي الريفي - 20/08/2011
رد
5
اخ يا ريت في مين يسمع اخواني نادينا كثير ما حدى سمع نحن بحاجه لهزه التبرعات انا ام لخمسه وحتى الان لم اشتري لوازم المدرسه والعيد ولما توجهت للجمعيه كانت الاجابه لا يوجد ميزنيه اين العدل نقيم افطار ندعو الغني والفقير وفي في البلد ناس محتاجه
يافاويه - 20/08/2011
رد
6
لم ينشر هذا التعليق لعدم انسجامه مع سياسة الموقع
متعجب - 20/08/2011
رد
7
بركات رمضان بوركت جهودكم كلكم وزادكم الله نورا بصدق ايمان واخلاص الشيخ احمد ابو عجوه
اختكم في الله - 19/08/2011
رد

تعليقات Facebook