اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الإعلان عن إقامة صلاة التهجد يومياً في مسجد حسن بك خلال العشر الأواخر من رمضان


أعلن الشيخ أحمد أبو عجوة رئيس الحركة الإسلامية في مدينة يافا عن بداية إقامة صلوات التهجد في مسجد حسن بك وذلك بعد منتصف الليل (الساعة الثانية فجرًا)، وذلك يومياً خلال العشر الأواخر المتبقية من شهر رمضان المبارك.

ويُعتبر هذا الإعلان الأول من نوعه، حيث تحدث الشيخ أحمد أبو عجوة خلال خطبة الجمعة الماضية عن فضل العشر الأواخر من رمضان وضرورة التفرغ للعبادة وإقامة الشعائر في هذه الأيام المباركة.

ودعا فضيلته المسلمين في المدينة إلى المشاركة في صلوات التهجد والتي ستبدأ ليلة اليوم الأحد في مسجد حسن بيك، كما ودعا المسلمين إلى مزيد من العبادة وحسن استغلال العشر الأواخر من رمضان في الطاعات والتقرب إلى الله سبحانه وتعالى.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
معلومات عن صلاة التهجد وصلاة التهجد من السنن المندوبة والمستحبة، ووقتها يكون بعد منتصف الليل، وهي أفضل من صلاة التطوع في النهار، لقوله تعالى: (تتجافى جنوبهم عن المضاجع يدعون ربهم خوفا وطعما ومما رزقناهم ينفقون. فلا تعلم نفس ما أخفي لهم من قرة أعين جزاء بما كانوا يعملون) ولقوله صلى الله عليه وسلم فيما رواه مسلم في صحيحه: (أفضل الصلاة بعد الفريضة صلاة الليل). وروى الطبراني مرفوعًا: (لابد من صلاة بليل ولو حلب شاة، وما كان بعد صلاة العشاء فهو من الليل). وتصلاتها غيرها من السنن المستحبة (ركعتين قراءة الفاتحة وما تسير بفضل الإطالة لمن يحفظـيطيل الركوع ومن ثم يطيل السجود،ومثله في الركعة الثانية ومن ثم التسليم .....)يستحب ان يطيل في القراءة والركوع والسجود ومزيد من التباكي والخشوع.... يمكن ات تصلى حتى صلاة الفجر
إلى المعلقة 1 - 21/08/2011
رد
2
בארק אללה פיקום סואל למוקע 48 קיף בסלוהא?? יא רית תקתבו לנא מקאל ענהא
בנתיאפא - 21/08/2011
رد

تعليقات Facebook