اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: افطار جماعي لإدارة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا

 


نظمت الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا افطاراً جماعياً ليلة الثلاثاء، وكان مختصراً على أعضاء الهيئه الادارية وعائلاتهم وبعض  من تربطهم علاقات عمل مع الرابطة اضافة الى ممثلين عن بعض السفارات الاجنبية الذين تربطهم بالرابطة علاقات وثيقة.

وقد حضر الإفطار الذي أقيم في مطعم أبو العبد في يافا سفير جنوب أفريقيا السيد إسماعيل كوبديا وزوجته والآنسة كلير غندور من السفارة ذاتها والسيد روبرت سيلفرمان المستشار السياسي للسفارة الأمريكية والآنسة صوفيا باربراي المتحدثة والمستشارة السياسية لسفارة فرنسا.

وقد تخلل الافطار فقرات موسيقى للموسيقار فؤاد جبران وغناء عدة فتيات من فرقة الغناء  التابعه للرابطه الذين اعجبوا المدعوين بادائهم الجميل للاغاني الملتزمه ومنها اغنية وديع الصافي ارضي عم بتنادي  واغنية  يافا للمغنيه فيروز .

وقد ألقى  السيد عمر سكسك  رئيس الهيئه الاداريه للرابطه كلمة ترحيب بالضيوف وكذلك تحدث في اللقاء السيد كوبديا والانسه صونيا اضافة الى كلمة القاها السيد عبد سطل هنأ بها الشعب الليبي  الذي انضم  اليوم الى  قائمة الشعوب المحرره في افريقيا .

هذا وشارك ايضا في الافطار المدير المستقيل للمدرسة العربية الديمقراطية التابعة للرابطة الدكتور غانم يعقوبي والمدير الجديد الدكتور فواز منصور وزوجته.

وتجدر الإشارة إلى أن الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا والجمعية الأرثوذكسية وحركة الشبيبة اليافية سوف يقيمون معاً افطاراً جماعياً موسع على مستوى البلد في ساحة كنيسة الخضر مساء الخميس 25.8.11  يشارك به الشيخ عكرمه صبري والمطران حنا عطالله.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
sa7a whana kteer 7ilu :)
nunu - 24/08/2011
رد

تعليقات Facebook