اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جمعية يافا: إلى أطفال الحصالة الرمضانية - حان موعد تسليمها

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/08/9/DSC_1394.JPG


أعلنت جمعية يافا للأعمال الخيرية أنه حان موعد تسليم الحصالة الرمضانية  التي مرّ على توزيعها على أطفال وسكان المدينة شهر تقريباً، حيث تم توزيعها في بداية شهر رمضان المبارك ويجري الآن إعادة جمع الحصالات التي تم توزيعها.

هذا وستستقبل الجمعية الحصالات الرمضانية يومياً بعد صلاة التراويح في مكتب الجمعية أو لدى مندوبي الجمعية في مسجد حسن بك ومسجد الجبلية.

وفي حديث مع مدير الجمعية الأستاذ رمزي كتيلات قال ليافا 48 أن مشروع الحصالة الرمضانية جاء لتذويت معاني التضحية والإنفاق من مصروف أطفال المدينة اليومي والاستشعار بشهر رمضان المبارك عبر ما ينفقه الأطفال، وأن الهدف من المشروع ليس جمع الأموال وإنما غرس مفاهيم تربوية لدى أبنائنا بأن يتدبروا ويعوا حاجة زملائهم من الأطفال اليتامى والفقراء وضرورة أن نتكاتف لنساعد بعضنا البعض.

يشار إلى أن مشروع الحصالة الرمضانية يأتي ضمن مشاريع جمعية يافا للأعمال الخيرية خلال شهر رمضان المبارك، حيث قامت الجمعية بتوزيع مئات الحصالات على أطفال وأهالي المدينة مطلع الشهر الفضيل، وستقوم الجمعية بعملية إعادة جمع لهذه الحصالات لتوزيع ما فيها لصالح الأطفال اليتامى والفقراء في المدينة.

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/08/9/DSC_1403.JPG

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الحصالة كانت فكرة ممتازة بارك الله فيكم ولكن يا ليت ان توزعوها في غير الشهر الفضيل ايضا
يافية محروقة - 25/08/2011
رد

تعليقات Facebook