اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الإعلان عن المساجد التي ستقام فيها صلاة عيد الفطر لهذا العام


أعلن بعد صلاة الجمعة عن المساجد التي ستقام فيها شعائر صلاة عيد الفطر السعيد لهذا العام، حيث أعلن الشيخ أحمد أبو عجوة رئيس الحركة الإسلامية في المدينة من على منبر مسجد حسن بك أن صلاة عيد الفطر لهذا العام ستقام في ثلاثة مساجد (مسجد الجبلية، مسجد حسن بك، مسجد يافا الكبير) وذلك في تمام الساعة السابعة إلى ربع صباحاً.

وقد توافق إعلان خطيب مسجد السكسك مع ما أعلنه الشيخ أحمد أبو عجوة من إقامة صلاة العيد في نفس المساجد المذكورة وفي نفس التوقيت.

وبدوره فقد أعلن خطيب مسجد النزهة القاضي محمد زبدة أن صلاة عيد الفطر ستقام في مسجد يافا الكبير فقط في تمام الساعة السابعة إلا ربع.

وفي سؤال لموقع يافا 48 للشيخ أحمد أبو عجوة حول إمكانية توحيد الصلاة وما إذا كانت مساعي لجمع المسلمين في المدينة على صلاة عيد واحدة وموحدة قال "للسنة الثالثة على التوالي نبادر لهذا الطرح بضرورة جمع المسلمين على صلاة عيد واحدة وفي مكان يتوافق عليه الجميع، وقمنا بإرسال مندوب من قبلنا وهو الأستاذ عبد الحليم سطل الذي كلفناه بمهمة أن يبادر بطرح هذا الموضوع على إخواننا في الحركة الإسلامية الجنوبية قبل أسبوع تقريباً، وذلك لما نؤمن بضرورة أن يلتف كافة أهالي المدينة لأداء صلاة عيد واحدة وموحدة، إلا أننا لم نتلقى أي رد".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
חג סמיח לזים אקון פי נוס תל אביב
יפואת - 28/08/2011
رد
2
انا مسلم ان كنتم لا تسطتعون ان توحدو انفسكم فكيف تريدون ان يتوحد المسلمون في بلدكم يافا وكفاكم خلافات سخيفة واتقوا الله يا الي الناس
عبد الله - 27/08/2011
رد
3
انا مسلم
عبد الله - 27/08/2011
رد
4
سؤال ع الماشي... في البداية يجب توحيد الصلاة اما في مسجد الجبلية او حسن بيك وليس في كليهما!!!! ومن ثم توحدوا مع المسجد الكبير.. اما النقطة الثانية... فلماذا يجب ان تقام صلاة عيد في مسجد السكسك؟!... أظن انه ليس هناك اي سبب لذلك... حلاوة صلاة العيد في كثرة المصلين فهنا يكمن الشعور بالسعادة والأخوة..
الرأي الآخر - 26/08/2011
رد
5
اتقوا الله يا يافا 48!
مش مهم - 26/08/2011
رد
6
לא משנה בשעה רבע לשבע מואחר תמיד היה ב-ארבע ומשה
סם לב - 26/08/2011
رد

تعليقات Facebook