اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور:العشرات من أهالي يافا يشاركون في تظاهرة سكان الضواحي إحتجاجاً على أزمة السكن

 


انتهت مساء أمس السبت التظاهرة التي نظمتها اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن في مدينة يافا بمشاركةالعشرات من أهالي المدينة، حيث انطلقت التظاهرة من جانب استاد بلومفيلد في يافا وانتهت بجانب خيمة الإعتصام المقامة في حديقة العجمي.

وقد طالب المشاركون في التظاهرة الإحتجاجية إيجاد حلول لعشرات الآلاف من مستحقي السكن في المدينة بالإضافة إلى إيجاد حلول لآلاف العائلات التي يتهددها خطر الإخلاء من بيوتها.

وقد رفع المتظاهرون لافتات ورددوا شعارات جاء بينها "لا لهدم البيوت، لا لبيع يافا في المزاد العلني، خولدائي بدي بيت، وعدد من الشعارات الأخرى". وتأتي هذه التظاهرة ضمن سلسلة التظاهرات والإحتجاجات التي تسود البلاد للمطالبة بحل أزمة السكن وغلاء المعيشة. 

في حين  شاركت مجموعات تضامن وحركات يسار في هذه المسيرة غلى جانب مشاركة اعضاء الكنيست عن التجمع والجبهة،وقد لوحظ غياب واسع في مشاركة أبناء المدينة.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
צבועים צביעות ברמה גבוה כזו , עוד לא ראינו . אגברייה הוא יועץ ראש העיר , שקראנו לו להתפטר , והוא אחד האשמים במצב שאנו נמצאים בו מבחינת הדיור ביפו , אלאק בה ומפגין בעדנו , מאידך מדבר בגנותנו ומעביר הכל לראש העיר . גם בלחה אחמד כנ"ל . איך אדם יכול להיות צבוע עד כדי כך , שניכם תתפטרו מהתפקידים שלכם , ואז נוכל לראות אותכם שותפים אמיתיים למאבק , ולא להיות דו פרצופי
אחמד - 28/08/2011
رد

تعليقات Facebook