اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: مؤسسة الرابطة تعلن عن نيتها إغلاق مدرسة يافا الديمقراطية العربية


علم مراسل موقع يافا 48 أن مؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا تنوي إغلاق مدرسة يافا الديمقراطية، حيث سيتم الإعلان عن نية مؤسسة الرابطة في إجتماع طارئ سيُعقد غداً الجمعة بحضور كافة أولياء أمور طلاب المدرسة في مقر مؤسسة الرابطة.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع رئيس مؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا السيد عمر سكسك قال "يعز علينا أن نغلق مدرسة في مدينة يافا بعد تجربة نعتبرها ناجحة ومباركة، بافتتاح أول مدرسة أهلية في المدينة بجهود محلية".

وأضاف سكسك "إنه لشرف لنا أننا خضنا تجربة قيادة مدرسة أهلية في المدينة، ولأسباب قانونية ومادية قررت إدارة مؤسسة الرابطة أن تتخذ هذا القرار الصعب بإغلاق مدرسة يافا الديمقراطية".

ويعزو السيد عمر سكسك هذا القرار لعدم تمكن إدارة المدرسة من الحصول على التراخيص اللازمة من قبل الدوائر الحكومية المختصة في وزارة التربية والتعليم والبلدية، وهي الأسباب الرئيسية التي حالت دون أن تستمر المدرسة بتقديم رسالتها التربوية، هذا بالإضافة إلى عدد الطلاب الضئيل والذي يصل إلى 100 طالب.

وفي سؤال للسيد عمر سكسك حول مصير طلاب المدرسة قال "قمنا بالاتصال مع كافة المدارس الأهلية والحكومية في المدينة ليتم استيعاب طلاب المدرسة لديهم بأسرع وقت ممكن سيما وأننا ما زلنا في بداية العام الدراسي الجديد".

يشار إلى أن مؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا وجهت دعوة لكافة أولياء أمور طلاب المدرسة لحضور الإجتماع الطارئ الذي سيعقد غداً الجمعة في مقر الرابطة، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
התנהלות מחפירה בושה וחרפה,שבוע אחרי תחילת הלימודים נזכרו לעדכן את ההורים בדבר הסגירה,מה לא ידעו לעדכן אותם באפריל או במאי?? בושה של התנהלות ועוד עושים טובה להורים ומיידעים אותם שניתן להירשם בבית ספר אלאחווה (אחווה) והשאלה שנשאלת האם חברי הראביטה מוכנים שילדהם ילמדו באחווה?
עיד - 09/09/2011
رد
2
بعين الله ملونكم شغلين حقومه زي عبد الحليم كان الوضع غار بعين الله ملونكم شغلين حقومه زي عبد الحليم كان الوضع غار
محمد - 09/09/2011
رد
3
اغلاق مدرسة يافا ان اغلاق مدرسة يافا الديمقراطية يعد خسارة لأهالي يافا وفشلا عظيما وكبيرا للرابطة لشوؤن عرب يافا --- فاذا لم تستطيع الرابطة انجاح مدرسة فكيف تشتطيع قيادة شوؤن عرب يافا جميعا
يافاوي - 08/09/2011
رد
4
اغلاق المدرسة والله الاهل غلطانين علشان بسجلو اولادهم بمدارس خاصة وعندها مشاكل من زمان
عالية - 08/09/2011
رد

تعليقات Facebook