اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: معلمو المدارس الحكومية والأهلية يجتمعون على مائدة نهاية الفصل الدراسي الأول


تحت رعاية نقابة المعلمين "الهستدروت" التقى معلمو المدارس الحكومية والأهلية في المدينة على مأدبة عشاء فاخرة في مطعم أفلوكا للوجبات البحرية بمناسبة نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2010-2011.

اللقاء والذي كان بمثابة تكريماً لجهود مضنية من قبل نقابة المعلمين لمعلمي المدارس الحكومية والأهلية في المدينة.

وقد تخلل اللقاء الذي جمع أكثر من 140 شخصية تربوية من المدينة وخارجها كلمة لعريف اللقاء المربي علي غوطي مدير مدرسة حسن عرفة الذي شكر بدوره نقابة المعلمين والجهود التي تقوم بها في الدولة، كما وشكر جهود المربين لما أنجزته مسيرتهم التربوية من خلال الفصل الدراسي الأول لهذا العام.

وتخلل اللقاء أيضاً كلمة لمدير عام نقابة المعلمين "الهستدروت" فسرنان والذي هنأ المعلمين بنهاية الفصل الأول متمنياً لهم عطلة شتاء سعيدة وموفقة، وبارك جهود المدراء ممن يسعون لتحسين أداء سلك التعليم في المدينة.

اللقاء والذي دأبت نقابة المعلمين "الهستدروت" على إقامته على مر السنين الماضية، حيث كان يعقد في شهر رمضان ولاعتبارات وقوع رمضان في العطلة الصيفية فقد سعى المنظمون لإقامته كمباركة على جهود المدارس في خضم نهاية الفصل الدراسي الأول.

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مهم وخطير بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد : حسب معلوماتي ان هذا المطعم لمسلمين ؟ ولكن ما هذه الخمور الا تعرف ان الخمر حرام شربه وبيعه وان ملعون من يفعل ذالك !!! فلنتقي الله ولنتاكد ان الارزاق بيد الله فلا ترضي الكفرة بما يغضب الله واعلم ان المرء يحرم الرزق بالذنب والله الموفق وصلى الله على سيدنا محمد
التائب الى الله - 25/12/2010
رد
2
اكثر من نص المعلمين على الفاضي هذة الفكرة اكثير حلوة ان شالله دوما يجتمعوا هيك دروس ايمانيه
غزاله - 25/12/2010
رد
3
יפן מנורי ינאהידה
מגהול - 24/12/2010
رد
4
בית בפר חסן ערפה מספר אחד אין כמו המורה היפה שלנו מיאדה כבוב ואים המורה מיאדה רואה את מה שכתוב שתדע שהיא התלבשה מהמם
נור חסונה - 24/12/2010
رد

تعليقات Facebook