اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: البلدية تمهل القائمين على مسجد البحر 24 ساعة لهدم بوابتين ودرج في المسجد

 


علم مراسل موقع يافا 48 أن بلدية تل أبيب أصدرت قراراً إدارياً يلزم القائمين على مسجد البحر هدم بوابتين ودرج في مسجد البحر،واللذان تم بناؤهما مؤخرًا حيث قامت البلدية بإمهال القائمين على المسجد مهلة 24 ساعة لتنفيذ هذا القرار.

هذا وقد فوجئ مصلو المسجد بإخطار من قبل البلدية بضرورة ان تلتزم إدارة المسجد بأمر هدم البوابتين وبيت الدرج الذي يستخدم كمدخل يؤدي إلى أحد مرافق المسجد وهو حمام للنساء خلال 24 ساعة من موعد وضع الإخطار علاوة على تحمل نفقات الهدم وإخلاء الردم الناتج من عملية الهدم .

وتقول بلدية تل أبيب أن البوابات الجديدة للمسجد والتي تم افتتاحها في الجهة الجنوبية بالإضافة إلى الدرج المؤدي إلى المُصلى أقيمت جميعها بطريقة غير قانونية وتأتي في سياق عمليات الترميم الواسعة التي تُقام في المسجد.

وقد جاء في أمر الهدم الصادر من مهندسي البلدية :" قام وفد من مهندسي البلدية  بجولة في المسجد في الشهر الماضي ووقفوا على عمليات الصيانة والترميم التي أقيمت في مسجد وقد تبين ان إضافات وتحسينات غير قانونية طرأت على المبني المذكور دون إستصدار التراخيص اللازمة".

وأضاف الإخطار الذي وُجد معلقًا على جدار المسجد :" وقام مهندس المكلف على المبنى بالتباحث مع المستشار القضائي التابع للبلدية واتفقوا معاً على إصدار أمر هدم البوابتين وتفكيك درج المسجد وتوابعه، وإمهال القائمين 24 ساعة لتنفيذ الأمر وإلا فسيتكفل القائمون بنفقات الهدم والإخلاء ".


 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
3 ראייחיין נווקף כוולנה מע בעד מתכאפוש
יאפאווי - 06/10/2011
رد
2
علي اي درج وبوابة يحكوا في المسجد أش هي التفاصيل حنونا في الصورة
محمد فخر - 06/10/2011
رد
3
بلديّة قراقوش حتى حكم قراقوش ما كان هيك! كأنه المسجد بنوا جديد ومش قبل مئات السنين. هاي هي ال"ديمقراطيّة" الوحيدة بالشرق الأوسط! دولة أبرتهايد ارحم منها!
يافاوي مسيحي - 05/10/2011
رد
4
حسبي الله ونعم الوكيل
انا - 05/10/2011
رد

تعليقات Facebook