اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

موجة الحر تبلغ ذروتها اليوم وتشويشات متوقعة على حركة الطائرات في مطار اللد

 
 
يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، اليوم الاربعاء، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً إلى شديد الحرارة في كافة المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 
 
غدا الخميس، لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً إلى شديد الحرارة في كافة المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 
 
يوم الجمعة، يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة بحيث تصبح حول معدلاتها السنوية لمثا هذا العام، وتسود أجواء صيفية عادية في كافة المناطق الجبلية الفلسطينية بينما تسود أجواء حارة في المناطق السهلية وحارة جداً في الأغواء والبحر الميت. الرياح نكون غربية الى شمالية غربية خفيفة السرعة.
 
وكانت وزارة الصحة قد أصدرت تعليماتها للجمهور عامة، وللشرائح الضعيفة والمسنين خاصة، بالتشديد قد الإمكان على عدم التعرض للشمس والحرارة، وعدم القيام بأي جهد بدني غير الزامي. كما ناشدت الوزارة الجمهور بالتشديد على شرب كميات كافية من الماء.  
 
اما سلطة المطارات، فذكرت انه في ظل درجات الحرارة المرتفعة، من المتوقع حدوث تشويشات بحركة اقلاع وهبوط الطائرات اليوم. كما ذكرت ان إدارة المطار قامت بتجنيد عمال إضافيين، حتى تتيح لطواقم تحميل وانزال الحقائب ، بيئة اكثر انتعاشا. 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook