اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

خاص ليافا48 - فيديو: في وضح النهار - سرقة مليون شيكل من أحد البيوت في يافا والشرطة لا تحرك ساكناً


وصل موقع يافا 48 مقطع فيديو تم التقاطه بواسطة كاميرات المراقبة لأحد البيوت في يافا، ويظهر من خلاله قيام 4 شبان بتنفيذ عملية سطو منظمة لهذا البيت، حيث استطاع اللصوص الخروج من البيت بصندوقين من بينهما الخزنة التي كانت بداخل المنزل، وبعض المستندات المهمة لصاحب البيت وهو مواطن عربي من سكان مدينة يافا.

هذا وقام المواطن اليافاوي صاحب البيت المستهدف بعرض مقطع الفيديو على وحدة التحقيقات في الشرطة، كما وكشف للشرطة عن أسماء اللصوص الذين اقتحموا منزله، وقال أنه يعلمهم جيداً، حيث وقعت عملية السرقة بتاريخ 21-9-2011 إلا أن الشرطة لم تحرك ساكنا، فيما كانت تتوعد بملاحقة كل من يخالف القانون، إلا أن القانون له رؤية مختلفة لدى الشرطة حينما يدور الحديث عن الوسط العربي.

وقال صاحب البيت المستهدف خلال حديثه لموقع يافا 48 "لم تقم الشرطة بأي محاولة لإيقاف أي مشتبه بهم في هذه العملية، فيما أشاهدهم يومياً وهم يتنعمون ويسمرون بأموالي الخاصة، فيما لم تقم الشرطة بإسعافي حتى اللحظة".

وأضاف "ماذا تريد الشرطة؟، هل تريد أن نأخذ القانون بأيدينا وأن أقوم بإرجاع أموالي بطريقتي الخاصة؟، على الشرطة تحمل مسئولياتها، فلطالما توعدت بإنزال اشد العقوبات على المخالفين للقانون، إلا أن شيئاً من هذا الكلام حدث".

وأوضح "الشرطة تريد أن تجعلني أتورط بعملية إجرام من خلالها أثأر لعملية السطو التي لحقت ببيتي وسرقة أموالي، أحمل الشرطة كافة المسئولية لتبعات هذه القضية، وأنا لا أثق بالشرطة ولن أخالف القانون، لكن على القانون أن يأخذ مجراه وعلى الشرطة أن تلاحق الجناة وتحديداً عندما قمت بتوفير لهم الأدلة الدامغة على تورط هؤلاء الأشخاص عبر شريط الفيديو".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
???? חארם
?? - 12/10/2011
رد
2
?? יווו איזה מפגרים לא חראם על המשמע שלהם והם שמים רעול על הפנים שלהם כאילו אף אחד יכיר אותם אבל יכירו אותם מי על הגוף באמת מפגרים
?? - 11/10/2011
رد
3
אל יעני מיליון שקל מי יש לו היום מיליון שקל בבית ואים אתה יודע מי תעשה משהוא .....
לא משנה - 11/10/2011
رد
4
يجب ان تنشرو اسماء اللصوص وصورهم يجب ان تنشرو اسماء اللصوص وصورهم
شكري - 11/10/2011
رد

تعليقات Facebook