اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مصرع ماهر وأمين الجواريش من بيت جالا إثر انقلاب حافلة قرب القدس

 
لقي ماهر صبحي عارف الجواريش (46 عاما) وأمين صالح الجواريش من سكان بيت جالا مصرعهما صباح اليوم، الخميس، وأصيب 15 آخرين إثر حادث سير وقع على طريق واد الجير شرق السواحره الشرقية.
 
هذا وقال المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية، العقيد لؤي ارزيقات، بأن "حافلة صغيرة كانت تقل ركابا من عائلة واحدة، متجهة من بيت لحم الى طولكرم، قد انقلبت على طريق واد الجير حيث لقي أحد الركاب (ماهر صبحي) مصرعه وأصيب سائر الركاب بجراح متفاوتة. وتمّ نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقّي العلاج فيما يتواجد أفراد من الشّرطة في المكان للتّحقيق في ملابسات الحادث".
 
وجاء من المتحدث باسم الشرطة الاسرائيلية "وقع حادث طرق في شارع كيدر، حيث انقلبت حافلة صغيرة فلسطينية، ممّا أسفر عن مصرع أحد الرّكاب، 18 إصابة ومنهم 6 أشخاص اصيبوا بجراح خطيرة، أمّا سائر المصابين فإنّ إصاباتهم متفاوتة وتمّت إحالتهم للعلاج" حسب ما ورد في البيان.
 
وجاء في بيان نجمة داوود الحمراء، ورد فيه: "أقرّ طاقم الإسعاف التّابع لنجمة داوود الحمراء عن مصرع رجل (50 عاما)، ويقوم طاقم الإسعاف بتقديم العلاج اللازم لـ 9 مصابين رجال في سنّ الـ 30: ثلاثة منهم أصيبوا بجراح بين المتوسطة والخطيرة، 6 منهم أُصيبوا بجراح طفيفة حتّى متوسطة. يتمّ نقل المصابين لمستشفى شعاريه تسيدك وهار هتسوفيم". حسب البيان.
 
مصرع ماهر وأمين الجواريش من بيت جالا إثر انقلاب حافلة قرب القدس
مصرع ماهر وأمين الجواريش من بيت جالا إثر انقلاب حافلة قرب القدس

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook