اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يوم الفعاليات الاجتماعية بمدرسة الأمل في مدينة الرملة

 


بتزامن موسم قطف الزيتون مع قيمة المشاركة الاجتماعية ببرنامج مفتاح القلب قامت مدرسة الامل بالرملة بالمشاركة بيوم فعاليات اجتماعية لجميع الشرائح الصفية في المدرسة ، بتنسيق من مركزة التربية الاجتماعية صابرين انيس وبتحضير من قبل المربين، حيث قاموا بتحضير برنامج ابتدأه طلاب من المدرسة بكلمة عن اهمية هذا الموسم وهذه القيمة لما لها من اهمية بحياتنا اليوم بمشاركة الاخرين ، كمجتمع واحد وكفرد من هذا المجتمع.

وقام كل مربٍ بالشرح لطلابه عن اهمية هذه القيمة ومناقشتهم بهذا الموضوع ، وكتب الطلاب كتابات وامثال تتعلق بأهمية الموسم ورسومات وآيات قرانية واهمية شجرة الزيتون المباركة ، وتم ابراز اهمية قطف الزيتون لما يحتويه من مشاركة وتعاون.

وقد حضّر المربون عارضة بواسطة الحاسوب تخص الموضوع ليكون الطلاب على دراية كتابية وشفهية ونظرية بموضوع قطف الزيتون ومراحله، ثم نفذت فعاليات ابداعية وورشات عمل تحتوي الموضوع وقام الطلاب بتناول مأكولات صحية تحتوي على الزيت والزيتون والزعتر. ومن الجدير ذكره أن اهالي الطلاب تفاعلوا مع البرنامج وشاركوا مشاركة بناءة ، ودعموا أولادهم والمدرسة بكل فعالية على مدار السنه التعليمية.

وعقب مدير المدرسة المربي عبد الباسط خطيب قائلا"ان الهدف الاساسي من الفعاليات هو هدف تعليمي تربوي اجتماعي يعطي كل طالب الفرصة ليبدع علميا وتربويا بهذا المجال". وشكر المربين على اشتراكهم الفعال والاهل لانجاح فعاليات هذا اليوم.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
احلى ايام
دعائ - 31/07/2015
رد
2
نور صالح
ايسل ابراهيم - 23/03/2014
رد
3
مدرسة الامل والله مدرسة الامل فنانين
ناريمان - 11/07/2013
رد
4
مدرسه الامل انا في مدرسه الامل على فكره اكتر نطيف وحلوا
surhn - 23/05/2013
رد

تعليقات Facebook