اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو والصور: فعاليات الحج وعيد الأضحى المبارك في مدرسة حسن عرفة الإبتدائية في يافا

 


هتف المنادي فانطلق يا حادي ***** و ارفق بنا إن القلوب صــوادي
تتجاذب الأشواق وجد نفوسنا ***** ما بين خاف في الضلوع و باد
و تسافر الأحلام في أرواحنا ***** سفراً يجوب مفاوز الآماد
و نطوف آفاق البلاد فأين في ***** بطوافنا تبقى حروف بلاد
هتف المنادي فاستجب لندائه ***** و امنحه وجدان المحب و ناد
لبيك فاح الكون من نفحاتها ***** و تعطَّرت منها ربوع الوادي

إنه الشوق إلى أرض الرحمات إنه الشوق إلى أرض العطايا و الهبات فحق للنفوس أن تتوق و حق للأرواح أن تحلق أملاً في الوصال ” لبيك اللهم لبيك , لبيك لا شريك لك لبيك , إن الحمد والنعمة لك والملك , لا شريك لك لبيك , لبيك ربي حقا حقا , لبيك ربي تعبدا ورفقا , لبيك وسعديك لبيك اللهم لبيك ”.

بهذه العبارات الرائعة والسامية هتفت عائلة مدرسة حسن عرفة بإدارتها وهيئة تدريسها في يافا بتنظيم فعاليات خاصة بمناسبة أيام الحج المباركة وعيد الأضحى المبارك وبتشرفها بضيوفها من براعم روضة "الحضانة الدافئة"  بإدارتها سهام ابو شميس.

إذ تحرص مدرسة حسن عرفة على ذلك التواصل بين المؤسسات التعليمية ومدى التعاون الثقافي والإحترام بين الطلاب من كافة الأماكن ، اعاده الله على الأمة الإسلامية باليُمن والبركة، حيث ابتدأ اليوم بتأدية مناسك الحج والتعرف على تلك المناسك بتفاصيلها المنظوري والعمليّ والتي هي من مُتممات الحج، وأن الحج هو ركن من أركان الدين الإسلامي.

وبهذا الجو الإيماني والاحتفالي البهيج، وبسمات ارتسمت على وجوه الطلاب أدوا مناسك الحج من خلال فعاليات مميزة ومحطات ومجسمات صنعت من أجل تجسيد المناسك وإيصال المعلومة إلى الطلاب بالطريقة المثلى.

وفي نهاية اليوم وجه مدير المدرسة الأستاذ المربي علي غوطي كلمات شكر وعرفان لكل من شارك بإنجاح هذا اليوم المميز الذي حتماً سيبقى راسخا في أذهان الطلاب. وفي نهاية كلمته تمنى لطلاب حسن عرفه وذويهم وللهيئة التدريسية خاصة وللأمة الاسلامية عامة عيداً سعيداً وأن يعم الخير على الجميع... وكل عام وأنتم بخير

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
... יאא איזה כיף להם וואללה אחלה מנהל עלי
.. - 02/11/2011
رد

تعليقات Facebook