اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: السيد هاني علي برّو يُعلن ترشحه لانتخابات الهيئة الاسلامية في دورتها الـ15

 
أعلن السيد هاني علي برّو "أبو أحمد" عن ترشيح نفسه لخوض انتخابات الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا، والتي ستجري يوم السبت الموافق 16.3.2019، حيث قام بتسليم استمارة ترشحّه رسمياً للجنة الانتخابات.
 
ويعتبر السيد أبو أحمد سابع المرشحين لانتخابات الهيئة الاسلامية، حيث سيقوم موقع يافا 48 بمتابعة المشرحين ونشر تقارير فيديو عنهم خلال الفترة المقبلة. 
 
السيد هاني برّو يبلغ من العمر 47 عاماً، متزوّج وله اثنين من الأبناء، ويعمل في مجال الدهان، وعُرف بنشاطه في كشاف النادي الاسلامي بمدينة يافا منذ صغره، وساهم في كافة قضايا مدينة يافا النضالية.
 
وفي حديث ليافا 48 مع السيد هاني قال "قمت بترشيح نفسي للهيئة الاسلامية المنتخبة لخدمة مدينة يافا وأهلها الطيبين، وسأسعى بكل ما أوتيت من قوة لاصلاح ذات البين بين شباب المدينة المتخاصمين تحت مظلة الهيئة الاسلامية، وهذه واحدة من أبرز الجوانب التي أريد أن أكون مؤثراً فيها بجانب قضايا المدينة الساخنة كالأوقاف والمقدسات والسكن والتعليم وغيرها".
 
تابعوا نشر مقابلة مع المرشح علي برّو عبر موقع يافا 48 قريباً ....

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
فعلا كل ما ذكر في التعقيبات كلام صحيح وسليم جدا علينا أن نكمل المشوار ب صدق وإيمانه وإخلاص وعطاء غير متناهي... علينا أن نلتقي ل "نرتقي"
يافاوي وافتخر - 17/02/2019
رد
2
الحمد لله هذا من فضل ربنا علينا .ومن ثقتنا العميقه في الهئيه الإسلاميه ربنا يسخر لنا رجال ونساء محترمين الله يكون معكم .
مسلمه - 17/02/2019
رد
3
على بركة الله موفق يا أخ هاني انت ذكرت أمر هام جدااااا وهو إصلاح ذات البين بين شباب يافا وانا اعتبر ذلك...نقطه اساسيه لتكملة مشوارها "الصعب" لإصلاح أوضاع بلدنا يافا.. والله ولي التوفيق !
مها - 17/02/2019
رد
4
الله كثر من الرجال المحترمين والله كلكم محترمين
ام طلال - 17/02/2019
رد
5
الله يوفقك كل الاحترام
يافا - 17/02/2019
رد
6
نرجوا من كل مرشح قبل ان يرشح نفسه ان عليه ان يستمر فيما قامت فيه الهيءة شرف وامانة لن نرجع خطوة للسابق بل ما زرعته فينا الهيءة السابقة من كرامة وشرف لن نقبل ببديل ولن نقبل باي مرشح في البلد عميل
مسلم - 17/02/2019
رد
7
بارك الله فيك اخ هاني والى الامام الهيءة بحاجة لاشخاصالاوفياء والشرفاء مثل هذه الهيءة الاعضاء والدريعي الى الامام لتكمل المشوار معهم على نفس الانانة والعطاء
يافاوي الاصل - 17/02/2019
رد

تعليقات Facebook