اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: المئات من أهالي يافا في الاستعراض الكشفي الذي نظمته سرية كشاف النادي الإسلامي

تصوير: أمير أطرش وآدم أبو قطب

شارك المئات من أهالي مدينة يافا عصر اليوم الأحد في الاستعراض الكشفي الكبير الذي نظمته سرية كشاف النادي الإسلامي بمناسبة عيد الاضحى المبارك، حيث جاب الاستعراض الكشفي الشارع الرئيس وشارع مندس فرانسف فيما رافق المئات من أبناء المدينة وخارجها الإستعراض الكشفي النوعي لهذا الموسم.

هذا وشارك في الاستعراض عدد من السرايا الكشفية من يافا وخارجها، من بينها سرية كشاف النادي الأورثذكسي يافا، وسرية الكشاف الأرثوذكسي - يافا، وسرية الكشاف الأرثوذكسي في اللد، وسرية الكشاف الأرثوذكسي في الرملة.ه

بقي ان نشير ان الإستعراض الكشفي بمناسبة عيد الأضحى المبارك لهذا العام كان مفعمًا بالفقرات التشكيلية والألعاب النارية والليزر، المعزوفات الموسيقية.

كل عام وأنتم بخير

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
غ7 احلة كشاف في كل العالم يافا حبيبتي
7فغ67 - 11/11/2011
رد
2
كشاف يافا حلو كتير كان الكشاف
يافا - 09/11/2011
رد
3
اشى بيرفع الراس ويفرح القلب كل الحترام ل اهل يافا والقائمين على هزا العمل
ايوب الكردى - 09/11/2011
رد
4
אחלה יאפא אללה יחפזק יא יאפא אלעאלם עיונהא קתיר עליקי בתרפע אלראס
איאת - 08/11/2011
رد
5
استاذ عبد الحليم انابنت الكشاف وافتخر ..... بدون استعراض بحسش بالعيد وللأسف السنة هاي محضرتوش بس وانا اطلع على الصور شفت استاذي استاذي الفاضل عبد الحليم ... كل الإحترام الك متواضع زي معرفتك وزي معلمتنا التواضع .... لباسك متواضع وبدون اوسمة ودياشين صحيح الأنسان مش بالدبابيس الأنسان بعمله وحب الناس إله .... الله يخليلنا اياك ويحفظك يا رب . وكل عام ويافا بخير كل ما فيها مدير واستاذ مثلك .
نسمة - 07/11/2011
رد
6
عيد الاضحى طريقه عمل الكشافى بمدينه يافا يجمع بين الناس ويجعل الالفه والمحبه بين الناس ويزيل الشحناء ويجعل بينهم التعارف والقربه ويرسم البسمه على وجوه الناس وخاصه الاطفال وذكرى جميله وتعيدالمجد لمدينه يافا ومدينه يافا معروفه على مر التاريخ بحضارتها العريقه وكرم اهلها وعزتها
اشتيوى - 06/11/2011
رد
7
احلى يافا الكشاف كان كتير كتير حلو استمتعت فيه كتير العرض كان طويل ومش ملل كان كتير مسلي
يافتي - 06/11/2011
رد
8
לוד شكرا استاذ يونس عليوة
אנואר - 06/11/2011
رد

تعليقات Facebook