اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور: أسبوع من الأمطار المتواصلة على مدينة يافا

 

الأمطار المصاحبة للمنخفض الجوي الذي ضرب المنطقة مطلع الأسبوع الماضي ما زالت مستمرة، حيث شهدت مدينة يافا ومنذ أسبوع تقريباً هطول الأمطار بشكل غزير وهو ما أدى إلى وقوع المشاكل لدى بعض العائلات في المدينة، وقد دخلت مياه الأمطار إلى داخل بيوتهم وتسببت بتلف لبعض محتوياتها.

هذا ومن المتوقع أن يستمر هطول الأمطار حتى صباح يوم الإثنين القادم، فيما ستشتد وتيرتها يوم غد السبت، حيث كانت دائرة الأرصاد الجوية قد حذرت في بيان لها من خطر تدني الرؤية ومن تشكل السيول في المناطق المنخفضة.

وبالنسبة لحالة الطقس، فقد توقعت دائرة  الأرصاد الجوية ان يكون الجو اليوم الجمعة غائماً جزئياً إلى غائم ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة وتسقط الأمطار على كافة المناطق والتي قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة ويكون البحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

أما غد السبت فسيكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وتسقط الأمطار على كافة المناطق والتي قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا ويكون البحر مائجاً.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كرم الدلق حمد الله على سلامه يافا واهل يافا وشوارع يافا وحماتى بيافا
اشتيوى - 18/11/2011
رد

تعليقات Facebook