اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: البلدية تستجيب لطلب المشهراوي وتحل أزمة المواطن "سامر ريال"


بعد يوم كامل عاشه المواطن سامر ريال وعائلته وقد غمرت مياه الأمطار بيته وتسببت بأضرار بالغة، استجابت اليوم الجمعة البلدية للدعوات التي صدرت بضرورة أن تتحرك مضخات البلدية لسحب المياه التي غمرت بيت المواطن ريال.

وكانت البلدية قد تأخرت بسحب مياه الأمطار بدعوى أن المواطن المذكور هدد رجال البلدية، وأن هناك مخاوف على حياة عمال سحب المياه، وهو ما حال دون أن تُلبي البلدية النداء بشكل عاجل  - بحسب أقوال البلدية.

وبعد مفاوضات أجراها عضو ا لمجلس البلدي السيد أحمد المشهراوي والتطمينات من قبله لرجال البلدية بأن المواطن سامر ريال لن يتعرض لهم، شوهدت اليوم سيارة البلدية وعلى مدار ساعات تسحب مياه الأمطار من البيت ومحيطه.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع السيد أحمد المشهراوي قال " لقد قام عمال البلدية بسحب مياه الأمطار من بيت سامر ريال وعائلة عازر وذلك بعد السجال الكبير الذي دار بين العائلتين ورجال البلدية، وهو الأمر الذي حال دون أن تفي البلدية بوعودها بحل القضية، بدعوى أن تهديد صدر من قبل المواطن المذكور".

وأضاف المشهراوي "لقد قمت بجمع الأطراف، وعلى فنجان قهوة تم حل النزاع، ومن ثم باشر عمال البلدية بسحب المياه وبالتالي حُلت القضية".

هذا وبعد مشاورة وتدخل عضو المجلس البلدي السيد أحمد المشهراوي ومدير قسم المشاريع في المكملة ليافا السيد أحمد بلحة ومهندسين تابعين للبلدية، تقرر نصب مضخات للمياه وذلك لحل مشكلة تجمع مياه الأمطار في هذه المنطقة بشكل جذري، ووعدت بالعمل على وضع آلية مهنية لحل هذه القضية يوم الأحد القادم".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
כל הכבוד קול אל איחתיראם ללאח אחמד משהראווי. יפה לראות שיש מישהו שמזיז דברים למען העיר והתושבים.. בזמן שאחרים טובים רק בדיבורים...
... - 20/11/2011
رد

تعليقات Facebook