اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

في يافا: سيدة يهودية تدخل مسجد حسن بيك وتصرخ في المصلين "احتجزتم مركبتي واحتللتم دولتنا"!

 


في حادثة غير مألوفة قامت سيدة يهودية بالدخول إلى مسجد حسن بك أثناء خطبة صلاة اليوم الجمعة وقامت بالصراخ بأعلى صوتها في حشود المصلين "قمتم بحجز مركبتي واحتللتم دولتنا، وأريد الخروج من المنطقة ولكني لا أستطيع بسبب المركبات التي سدت الطريق على سيارتي"، حيث قام بعض المصلين بتهدئتها ومساعدتها على إخراج سيارتها من المصف.

وقد نشب بعد الصلاة جدال كبير كاد أن يتحول إلى عراك بالأيدي بين المصلين والنزلاء اليهود في منطقة مسجد حسن بك، بسبب مشكلة "مصف السيارات" الأسبوعية، حيث قام بعض المواطنين اليهود من النزلاء في الفنادق وموظفي الشركات باستعمال مصف السيارات الخاص بمسجد حسن بك وحُجزت مركباتهم بسبب إزدحام المكان وضيق المصف.

هذا وقام بعض منهم باستدعاء الشرطة لحل الأزمة ومساعدتهم على انتشال مركباتهم من وسط بحر السيارات في المصف، والعمل على حل هذه المشكلة الأسبوعية.

يشار إلى أن العشرات من أصحاب المركبات المحتجزة داخل المصف فضّلوا الإنتظار حتى انتهاء الصلاة لإخراج سياراتهم ومغادرة المكان.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ما شاْءاللة לצוות האתר איך מפרסמים תגובות כאלה ?
mnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnn - 25/11/2011
رد
2
ואחדה עצבנית ומי החכם שיצא להריגע אותה ?ולמה מי היא נכסת למסגד ותצעק רק בגלל הצעקה שלה הייתם צרכים להשארי אותה בחוץ זאי אלקלבה ותסתנא עד שתסימו את הטפילה היא חוצפנית ומי שיצא להרגיע אותה חידאה?אין מה להוסיף הערבים שלנו טמבלים
? - 25/11/2011
رد
3
יפו ערביה תעסו אפרדה בחניות...?.החניה של המסגד לבד...
יפואית - 25/11/2011
رد
4
זה מה יש אל תחנו בחניה ביום שישי
יפואי - 25/11/2011
رد

تعليقات Facebook