اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

السيد جابي قديس "نقدّر ونشكر كافة الجهود التي بُذلت لإنجاح العملية الإنتخابية النزيهة"


تنفس أبناء الطائفة الاورثوذكسية في المدينة السعداء فور الإعلان عن نتائج الانتخابات إدارة الجمعية الجديدة للعام  2012-2013  حيث وصفت بالإنتخابات الأكثر سخونة التي تشهدها الطائفة العربية الارثوذكسية في المدينة، حيث وصلت نسبة التصويت إلى اكثر من 88% وصوت 815 من أصحاب حق الإقتراع من أصل 1100 هم الهيئة العامة للجمعية الاورثوذكسية في يافا.

وقد أعرب رئيس الجمعية الخيرية الاورثوذكسية السيد جابي قديس عن بالغ ارتياحه لما أفرزته نتائج الإنتخابات حيث قال :" بداية نشكر أبناء الطائفة لمنحهم الثقة لمن يستحق إدارة شؤون الطائفة ومصالحها، ونقدّر كافة الجهود التي بذلت لإنجاح هذه العملية الإنتخابية النزيهة".

وأضاف :"النتائج إذا دلت على شيء فإنما تدل على الوعي والفهم التي يمتاز بها أبناء الطائفة في المدينة، وأعتقد أن من نال ثقة الجماهير هم على كفاءة عالية ويستحقون أن يكون في منصب إدارة الجمعية الخيرية الاورثوذكسية".

وأردف :" نأمل أن  تبقى ثقة الجماهير إلى آخر أيامنا لخدمة الطائفة على أكمل وجه ولا يفوتنا أن نشكر اللجنة المكلفة لإدارة العملية الإنتخابية وإلى الأمام وبالتوفيق للجميع ".

ومن جانبه فقد بارك الإعلامي أديب خوري مخول دخول القوة النسائية في العمل الوطني وطال توجيه بوصلة العمل نحو الوحدة بين أفراد المجتمع حيث قال :" اعتقد ان الأولوية عندنا نحو توحيد الجهود وان الطائفة لن تتنفس السعداء إلا بالوحدة فالمؤامرات ما زالت تحاك ضدنا ليلاً ونهاراً".

وأضاف مخول:" آمل ان تأتي هذه النتائج بقوة تحافظ على الثوابت الوطنية والقومية لأبناء شعبنا وأن تخطي الطائفة نحو تعزيز الهوية الفلسطينية وعروبة الطائفة في هذا البلد ".

وأردف :" نبارك دخول قوة نسائية جديدة متمثلة بالسيدة فدوى حشمة، وآمل بأن تكون جزءً لا يتجزء من هذا العمل الوطني وأن تأتي بقوة نسائية أخرى تعمل من أجل رفع مكانة المرأة في يافا ".

 

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مباركة مبروك وفقكم الله وإلى إنجازات وانتصارات أخرى على ساحات الوطن فلسطين وإعادة الحقوق لأصحابها
الدكتور بيتر قـُمري - 15/12/2011
رد
2
مبروك لأهلنا في يافا. خير ممثلين لخيرة الناس
اليف صباغ - 11/12/2011
رد
3
יופי כל הכבוד לך יא גבי ,גאה בך ,אנשאללה תרימו פריוקטים למען הקהילה אתה והצוות המשכיל שאיתך ,כולכם כאחד יחד אתם כוח שקשה לשבור אותו . ולך טלאל PLS אנא ממך להרפות הופעות באיזה אמצעי תקשורת למען האמת אין ביכולתי לראות אותך יותר ולא שיחתך מעניין אותי ולא הופעתך . זהו זה עד כאן !!!!!!!!!!!!! כמה אני יכולה לסבול !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! יש גבול לכל תעלול . אם בא לך נחתום חוזה אצל גבי קדיס באמת שאין בעיה ,השאלה אם לך יש נכונות ,בטוח גבי יעשה לנו את החוזה בהנחה ויש מצב אפילו חינם .
נוצריה - 11/12/2011
رد
4
فشل الاسخاريوتية اليوم هو يوم فشل وسقوط الاسخاريوطية
كرولا - 11/12/2011
رد
5
שמחה היה יום מלא עצבים ולחץ האמת שווה . התוצאה שווה בהחלט ,כל הכבוד לצוות של גבי קדיס ופיטר חבש . יד ביד בטוח יהי קשה לשבור אותכם החשוב מכל להיות יחד . ולוויקטור זאקאק ברוך בואך . מילת המפתח יחד יחד יחד .
אמא - 11/12/2011
رد
6
كلمة حق كل التقدير والفخر للجمعية على هذا الغنجاز الديموقراطي والنزيه وتبًا وسحقًا لكل أولائك الذين ارادوا للاجواء ان تثمر حقدأ وضغينة بين أبناء الطائفة
محمد - 11/12/2011
رد
7
يا سلام عليك يا سلام عليك يا ابا الادب بتجنن.
بريصي رنا - 11/12/2011
رد

تعليقات Facebook