اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: تعيين السيدة نادية حلو عضوة إدارة في شركة "الغاز النفط والطاقة الحكومية"

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/01/9/nadia_7elew_resize.jpg


علم موقع يافا 48 أنه تم مؤخراً تعيين عضوة الكنيست السابقة السيدة نادية حلو بمنصب عضو مجلس إدارة في الشركة الحكومية للغاز النفط والطاقة، حيث صدر هذا التعيين من قبل وزير المالية السيد يوفال شتايمتس ووزير الطاقة السيد عوزي لاندو، مع العلم أن السيدة حلو هي العربية الوحيدة الموجودة في مجلس إدارة هذه الشركة.

وفي تعقيب للسيدة نادية حلو على هذا القرار قالت "أرى بهذا المنصب فاتحة وفرصة للآخرين أيضاً، فمجتمعنا العربي لا تنقصه الكوادر والكفاءات المهنية التي بامكانها تبوء مناصب ووظائف عالية".

وأضافت حلو "من المهم التنويه أن قانون الشركات الحكومية يفرض تعيين عرب في إدارة هذه الشركات، وعلينا نحن المطالبة بتنفيذ هذا القانون حتى لو تطلب منا ذلك كفاحاً وعملاً شاقاً، وعلينا أن لا نستسلم لكي يتسنى لنا خدمة مجتمعنا وتطويره وتقدمه، فعددنا ما زال ضئيلاً في الشركات الحكومية والمجالس الإدارية".

وأردفت " أتوجه لكل من لديه الكفاءة والقدرة المهنية ويريد الإنضمام إلى إدارات الشركات الحكومية أن لا يتردد وأن يقوم بالتوجه ومطالبة التعيين، وأتمنى أن يكون هناك أعداداً أكبر من الأكاديميين والمهنيين من الوسط العربي، حتى نستطيع أن نساهم في خدمة مجتمعنا".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
منصب ومنصب ومنصب.... السؤال هو: ماذا فعلت أو بالاحرى بماذا افادت الاخت ناديا حلو المجتمع اليافي بشكل خاص والمجتمع العربي بشكل عام في جميع " المناصب" التي
من اهل البلد - 12/12/2011
رد

تعليقات Facebook