اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: عامان على إطلاق موقع يافا 48 والأرقام تشير إلى أنه الأكثر تصفحاً في المنطقة

تصوير: أمير أطرش

بعد عامين على إطلاق موقع يافا 48 والنجاحات التي حققها على مستوى المنطقة (يافا، اللد والرملة)، قام مراسلنا بلقاء عدد من الشخصيات اليافية ومن بينهم الشيخ سليمان سطل الذي قال "الموقع يطرح قضايا يافا وينشر ما يستفيد منه المجتمع وأبناء يافا تحديداً".

كما والتقى مراسلنا بالشيخ سعيد سطل "أبو سليمان" الذي قال "أود أن أغتنم هذه الفرصة لأتقدم بالشكر والتقدير للعالمين على موقع يافا 48 على هذا العمل بمجمله وعلى ما يقومون به من نشر الثقافة الاسلامية والتوعية الدينية بين الناس، فلهم الشكر الجزيل".

أما السيد صالح عليان مركز كشاف النادي الإسلامي فقال " بحسب رأيي أن هذا الموقع من المواقع الناجحة، ويشرفنا أن يكون هناك موقع للبلد لمعرفة أخبارها".

والتقى مراسلنا بالشيخ نوار دكة والذي قال "بعد مرور عامين على موقع يافا 48 أثبت وبجدارة صراحة في أن يكون هذا الموقع شفافيا، وموقع يافا 48 استطاع بفضل الله تعالى أن يعمق المفاهيم الوسطية، فهذا الموقع يشتهر بهذه المدينة وذلك إن دلّ فإنما يدل على وعي وفهم الأخوة المسؤولون على هذا الموقع".

وتشير الأرقام وبالدليل القاطع ووفقاً لما جاء به "موقع الترتيب العالمي (ألكسا)" أن موقع يافا 48 يتصدر المرتبة الأولى من بين المواقع  الإخبارية والأكثر تصفحاً في المنطقة، وذلك يدل على سلامة التوجه الذي يخطو به موقع يافا 48 وسلامة مساره الوطني والإجتماعي والمحافظة على التقاليد بالإضافة لإحترامه الآراء المختلفة.

وبالتالي فإن يافا 48 ومما لا شك فيه أنه دخل إلى كافة البيوت في المنطقة ونال رضا متصفحيه، حيث استطاع الموقع خلال عامين أن يسبق كافة المواقع في المنطقة بعدة آلاف وفق ما جاء به موقع "الكسا" لترتيب المواقع عالمياً.

وإليكم صورة عبارة عن مقارنة بين موقع يافا 48 والمواقع الإخبارية في المنطقة ....

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
روق وروقنا يا سيد بما انك صاحب الموقع الاول عالمياً وموقعك احسن من جوجل ومن فيسبوك ... شو جاي على موقع يافا 48 تعمل ؟؟ جاي تسرق اخبار كالعادة هههههههه يا حرامي !!
يا لد - 18/12/2011
رد
2
صاحب لداوي نت هذا رد الك يعني انت موقعك ما في الا خبر كل يومين تلاتة ... بتقدر تقنعني كيف بتصير هيك بترتيب الالكسا؟؟ انا بقولك ... عن طريق الزوار الوهميين اللي بتعملها بعض برامج..... تحياتي
يافا - 18/12/2011
رد
3
رقم 9 .. ما حد بقدر يغش اليكسا رقم 9 .. ما حد بقدر يغش اليكسا يا حبيبي انت عايش بافلام ... اليكسا قانونها بسيط عدد زوارك اكثر = ترتيبك اقل
IT TECHNOLOGIE - 18/12/2011
رد
4
موقع عرب 48 والله سؤالك ممتاز !!!! إلى صاحب رد 7 و8 بتعرف ليش ما حطوا اللد نت ؟!!!! لانه موقع استطاع ان يعبث "يغش" في سلم التدريج الاليكسا...فالموقع عرب 48 ما حب يفضح الامر لذلك .... أسئل صاحب الموقع الذي حتمًا ما راح يسارحك... وكمان شغله موقع 48 بشوفو في يافا واللد والرملة أكثر بأجيال مما الموقع يلي بتحكي عليه لانه مش معروف هلموقع في يافا ،لانه موقع للمشهراوي اكثر ما هو لللد
إلى صاحب تعليق 7 و 8 - 18/12/2011
رد
5
لما تقولو منطقة قولوا يافا والرملة ... مش اللد ها ؟ لما تقولو منطقة قولوا يافا والرملة ... مش اللد ها ؟
اللد - 18/12/2011
رد
6
وين لداوي نت ؟؟ وين لداوي نت ؟؟
واحد - 18/12/2011
رد
7
عامان على افتتاح الموقع بارك الله فيكم وجازاكم خرأ والى الامام ابو علي الريفي
ابو علي الريفي - 18/12/2011
رد
8
كل الإحترام للموقع على الخط الوطني بارك الله فيكم أثبت كفاءة عالية ومهنية متناهية بس ملاحظة على الماشي يعني موقع يافا ----- دائمًا بقول انه الاكثر تصفحًا وأنتم ضربتوا عنقه بالدليل لانه يتذرع انه اهل الطائفة بيتصفحون ---- أكثر مع انه المراسل تاعهم بحرض كتيير عليكم
محمد - 17/12/2011
رد
9
10 ישרר כוח יוו מה זה אדון ..... שברת כלים ?!!1 אגב תמיד דברנו על האתר הזה שהוא למופית ،רק סימו לב לאלה העשקנים שרוצים לעלות גל על האתר שלכם ואתם נותנים להם הרבה כבוד. וטוב שאתם מתעלמים מאלה ששיכית לערייה והממסד
סמי - 17/12/2011
رد
10
يافا بارك الله في الموقع ومن وراءه واعتقد انكم على الطريق الصواب .. ولا ارى انكم خالفتم لا المعايير المهنية ولا الأخلاقية ... فلماذا يا حضرة تدعي بدون دليل ؟!!! هات دليلك ولا تكون مجرد مدعي وبدون أدله لانك بذلك تكون انت وكلامك فارغ... اما بالنسبة لحذف التعليقات .... لم يُحذف لي انا شخصيًا اي تعليق يبدو انك لا تعرف سوى التجريح ولانك ملغبط مع حالك ومش فاهم شو بدك من ذاتك ومشان هيك انت تدعي ما تدعي من كلام مغلوط... هلا حلمتم على موقع متل هلموقع المشرف ؟!!!!
محمد - 17/12/2011
رد
11
بالتوفيق والنجاح الله يوفقكم ويثبتكم على نشر الخير وفقط الخير والى الأمام وبالنجاح أكثر وأكثر ..
محمد حجازي - موقع يا عيني - 17/12/2011
رد
12
ממה שקורה בתקופה האחרונה באתר שלכם חבל שהתחלתם לחזור לאחור...אתם תאבדו מעמד זה, בגלל אינטרסים אישיים, תמיכה באנשים מסויימים, סינון תגובות ועיתונות לא אובייקטיבית!!! תחשבו על זה... יפו עיר קטנה, דברים עוברים מפה לאוזן מהר מאוד, תהיו ישרים ואמינים, תראו תמיד את כל הצדדים!!!!
כל הכבוד....אבל..... - 17/12/2011
رد

تعليقات Facebook