اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

عيلوط: أم اتّصلت بالشرطة وبلّغت أنّها طعنت رضيعها واصابته بجروح خطرة

 
 
أفادت الشرطة في منطقة المرج، انها تلقت بلاغا من أم، عصر اليوم الأربعاء، حيث قالت الأم إنها آذت ابنها الصغير وانها هي نفسها أصيبت". وفق ما جاء في بيان صادر عن الشرطة.
أضاف البيان:" في ذات الوقت، تقلت الشرطة بلاغا آخر حول رضيع (سنة) وصل الى عيادة وهو مصاب بجراح خطيرة وعلى جسمه علامات طعن".
 
وأوضحت الشرطة في بيانها، ان عناصرها هرعوا الى المكان، مع طاقم طبي، الذي قام بإخلاء الرضيع بواسطة مروحية الى مستشفى رمبام في حيفا، كما يقدم طاقم طبي العلاج للأم في مكان الحادثة.
ويقوم محققو الشرطة بجمع الأدلة والتحقيق في ملابسات الحادثة.
 
وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:  "قبل قليل تلقى مركز الشرطة 100 بلاغا حول أم التي أفادت انها اعتدت على طفلها وهي مصابه بنفسها.  في الوقت نفسه تلقت الشرطة بلاغا حول طفل رضيع الذي احيل الى عيادة محلية وهو مصاب بإصابات بالغة وعلى جسمه علامات طعن.
 
قوات من الشرطة سارعت الى المكان وكذلك الطواقم الطبية التي احالت الطفل الى مستشفى رمبام بواسطة مروحية وهو مصاب بإصابات بالغة. كذلك قدم الطاقم الطبي علاج للام في مكان الحادث. محققون يعملون في هذه الاثناء على جمع البينات والأدلة وشرعوا بالتحقيق في ملابسات الحادث. سنوافيكم بمعلومات إضافية لاحقًا".
 
وافادت مصادر طبية، انه تم عصر اليوم الأربعاء، نقل رضيع يبلغ من العمر نحو عام،  الى عيادة محلية في عيلوط وهو فاقد للوعي وفي  حالة خطيرة.
 
وجاء لاحقا من الناطق بلسان الشرطة البيان التالي :"استمرار للبيان السابق، تلقى مركز الشرطة 100 بلاغا حول أم التي أفادت انها اعتدت على طفلها وهي مصابة بنفسها. في الوقت نفسه تلقت الشرطة بلاغا حول طفل رضيع الذي احيل الى عيادة محلية في عيلوط وهو مصاب باصابات بالغة وعلى جسمه علامات طعن.
 
قوات من الشرطة سارعت الى المكان وكذلك الطواقم الطبية التي احالت الطفل الى مستشفى رمبام بواسطة مروحية وهو مصاب بإصابات بالغة " .
 
وأضاف البيان :" قوات من الشرطة سارعت الى قرية عيلوط وقاموا بالوصول الى بيت العائلة والتحقيق مع الام في الوقت الذي تلقت علاجا على يد طواقم الاسعاف وتم نقلها الى المستشفى في الناصرة بحالة طفيفة ، وفقا لمصادر طبية.
 
من تحقيق اولي تبين ان الام البالغة 23 عاما قامت بايذاء ابنها باداة حادة وابلغت مركز الشرطة 100 على الفور.
 
قامت الشرطة بتوقيف الام المشتبهة ، ويعمل محققون في هذه الاثناء على جمع البينات والأدلة وشرعوا بالتحقيق في ملابسات الحادث " .
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook