اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: الشرطة تعتدي بالضرب المبرح على شاب في شارع دودائيم


علم مراسل موقع يافا 48 أن رجال شرطة يفتاخ اعتدوا بالضرب بصورة وحشية على شاب بالغ من العمر 19 عاماً وسط شارع دودائيم في مدينة يافا.

وقام رجال الشرطة بإقتياد الشاب إلى محطة شرطة يفتاخ للتحقيق معه ومن المتوقع أن توجه الشرطة للشاب تهمة الإعتداء على رجالها.

وأفاد شهود عيان لموقع يافا 48 أن رجال الشرطة أوقفوا الشاب في شارع دودائيم واعتدوا عليه بالضرب المبرح، وحاول بعض المارة مساعدته إلا أن رجال الشرطة أبعدوهم عن المكان وقاموا بتهديدهم.

تعقيب الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري

وقد صرّحت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري معقبة على الحادث بالقول "بالفعل تم اليوم الاربعاء اعتقال المشتبه المذكور باحد شوارع مدينة يافا بشبهة المتاجرة بالمخدرات مع الاشارة والتنوية الى ان المشتبة حاول الهرب من رجال الشرطة مما حذا بهم للقيام بمطاردتة وبالتالي الامساك به وبعدها قام بمقاومة تنفيذ عملية الاعتقال مما حذا بالشرطة ايضا الى استعمال القوة اللازمة المناسبة لتنفيذ الاعتقال وبالتالي تم تحويلة للتحقيق في شرطة منطقة يفتاح لواء تل ابيب والتحقيقات بشأنة ما زالت مستمرة".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هذا الشرطي هذا الشرطي يلي ضربو بعرفو منيح منيح بكره العرب على العمى اش بقول لك اه عربي تعال نتحلى فيو بضرب بكسر بهموش ابن الكلب حتى الكلب احسن منو يا عالم اصحو هدول شعب غالبوالانبياء بدهمش يغلبونا الانبياء بدهمش يغلبونا
عبد - 21/12/2011
رد
2
? יארחאם אללה יהדהום בס
? - 21/12/2011
رد
3
قاتل ايشي هابل
رغدة الباسل - 21/12/2011
رد

تعليقات Facebook