اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا تقدم هدية تكريم وتقدير للجهود إدارة موقع يافا 48

 


تقدمت مؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا بهدية رمزية عبارة عن "درع المؤسسة" لإدارة موقع يافا 48 تكريماً للجهود التي يقوم بها الموقع في تغطية قضايا المجتمع والمنطقة والعالم.

وقد قدم السيد جابي عابد مدير روضة بيت الأسرة والطفل التابعة لمؤسسة الرابطة الهدية في مستهل كلمته التي أثنى خلالها على إدارة الموقع والعاملين فيه بمناسبة مرور عامين على إنطلاقته، حيث تسلم الدرع بالنيابة عن إدارة الموقع كل من الشيخ أحمد أبو عجوة رئيس الحركة الإسلامية في المدينة، ورئيس تحرير موقع يافا 48 الأستاذ محمود عبيد، بالإضافة إلى الأستاذ هاني أبو رياش.

هذا وتناول السيد جابي عابد في كلمته أبرز ما تناقله الموقع في تغطيته لأحداث المدينة والمنطقة، بقوله "لقد أثبت الموقع جدارته وكفاءته في تعاطيه مع كافة القضايا المحلية والقطرية والعالمية بمهنية وشفافية متناهية، الأمر الذي يلزمنا أن نقوم بتقديم الشكر والامتنان لهذا الموقع تقديراً على ما يقوه به من توعية أهالي المدينة، وطريقة تعاطيه مع قضايا المدينة الإجتماعية والسياسية".

يشار إلى أن الهدية تم تقديمها خلال إحتفال أعياد الميلاد المجيدة التي أقامتها مؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا وروضة بيت الأسرة والطفل العربي.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مؤسسه الرابطه شكر عام السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يحيى سكحفي
يحيى امير سكحفي - 22/12/2011
رد

تعليقات Facebook