اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: عامان على انطلاقة موقع يافا 48 - العين الساهرة على الحدث

تصوير: أمير أطرش

التقى مراسل موقع يافا 48 بعدد من الشخصيات اليافية وسألهم عن رأيهم في موقع يافا 48 بمناسبة مرور عامين على انطلاقة الموقع، حيث التقى مراسلنا بالسيد عمر سكسك الذي قال "بحسب اعتقادي فإن موقع يافا 48 من المواقع المميزة، والمواقع الجيدة والتي تتعامل مع القضايا بموضوعية بحتة، وهذا حقيقة ما يميز موقع يافا 48 ونحن نفخر بأن يكون لنا في يافا موقع مثل هذا الموقع الذي ينقل الأخبار بمصداقية ويتعامل بموضوعية وحساسية مع المجتمع اليافي وليس هذا فقط بل أيضاً لديه توجيه خاص لكيفية التعامل مع المواطنين".

وأضاف السيد سكسك "وهذا إن دل على شيء إنما يدل على أن هذا الموقع يأخذ وتيرة جيدة ويأخذ مكانه في المجتمع اليافي بطريقة جيدة".

والتقى مراسلنا مع السيد رامي عبده الذي قال "بحسب رأيي أن موقع يافا 48 من أحسن المواقع في مدينة يافا والمنطقة وأتمنى لهم النجاح الدائم والمستمر وأن يبقى متألق ومتجدد في جميع مواضيعه وأن يستمر في تشجيع الشباب على ما يفعلوه من خير وبارك الله فيكم".

أما السيد جابي عابد فقال " أهنئ الموقع بمناسبة مرور عامين، وكل سنة تمر على الموقع هي عبارة عن هدية ليافا وفلسطين والعالم العربي، فالموقع هو إعلامي وأعتبره مصداق من الدرجة الأولى وشفاف ينقل الحدث في نفس اللحظة، وينقلها بطريقة موضوعية وبطريقة أن المتصفح يعتز لمتابعة هذا الموقع، ولا يوجد عنده التحيز لجهة معينة، ونرى به موقعاً أصيلاً عربياً وطنياً".

وأضاف عابد "موقع يافا 48 ومن خلال اسمه يذكرنا بالنكبة التي مرّت على شعبنا، فأنا أكن لهذا الموقع كل التقدير والاحترام وأقول لإدارته إلى الأمام".

كما والتقى مراسلنا بالسيد عبد القادر سطل الذي قال "بداية نبارك للقائمين على موقع يافا 48 على الإنجاز المهم ليافا ولأهلنا في يافا ولأهالي يافا عامة في جميع أنحاء العالم، حيث أن الموقع خلق جو من التواصل بين الأهل في يافا وأهلنا في يافا الذين يعيشون في الشتات، وهذه رسالة مهمة، حيث أن التواصل هو جزء مهم من الاستمرار للحفاظ على الوجود العربي الفلسطيني في مدينة يافا".

وأضاف السيد عبد القادر "موقع يافا 48 موقع حر وهو منبر لجميع الطوائف والفئات ويخدم أهل يافا بشكل عام ويدعو للمصلحة العامة وليس للمصلحة الشخصية والفئوية، لذلك نطالب القائمين على الموقع الاستمرار في هذا النهج".

هنا لقاءات سابقة مع عدد من الشخصيات اليافية

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
تحية لكم وكل الشكر والتقدير نتقدم الى كل العاملين على هذا الموقع الرائع بالتحية والتقدير والشكر الجزيل ، فهم الذين قدموا لنا نحن المغتربين فرصة يومية لزيارة ديارنا في أرض يافا واللد والرمله وكل البلاد الحبيبة عبر أخبارهم وتقاريرهم وصورهم التي لا يمكن أن تقدر بثمن عندنا ... كل التحية والى الأمام وانشاء الله مزيدا من التقدم لكم ولموقعكم الرائع يافا 48 ..... عقبال ال 100 سنة ...
ايهاب هارون - 27/12/2011
رد
2
למה לא? שייפרגנו לך, גם אתה והאתר מפרגנים להם, גם כשלא מגיע להם!!!! הכל הדדי נכון?
יפואית - 26/12/2011
رد

تعليقات Facebook