اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

السيّد إياد زبدة: " ندعو المستثمرين العرب للاستثمار في مدينة يافا، والحفاظ على هويّة المدينة "

تحدّث السيّد إياد محمد زبدة الخبير في شؤون العقارات، وصاحب مكتب العجمي للعقارات والسياحة في مدينة يافا، عن وضعيّة العقارات في المدينة عامةً، وحي العجمي خاصّة، وما تواجهه العائلات المقيمة من هجمةٍ شرسة من قبل المستثمرين الأجانب وشركات الإسكان الحكوميّة، أدّت لارتفاع جنوني بالأسعار. متوجهاً بالدعوة للمستثمرين العرب للقدوم والاستثمار في مدينة يافا.
 
وقال السيّد إياد زبدة: " غالبية الأملاك والعقارات تعود لشركات إسكان حكومية، والعائلات المقيمة بها هي صاحبة حقوق سكن ولا تمتلكها على أرض الواقع، وبالتالي تقوم هذه الشركات بعرض هذه الممتلكات في السوق الحر بأسعار لا تستطيع العائلة اليافيّة البسيطة تحمّلها، ما يفتح الباب أمام المستثمرين الأجانب لتملكها على حساب أهلنا، واستغلالهم عبر سياسة ممنجة ترعاها هذه الشركات الحكوميّة ".
 
وأضاف: " من هنا جاءت الدعوة من مكتب العجمي للمستثمر العربي، فرداً أو مجموعة، للقدوم إلي يافا الحبيبة والاستثمار في أحياءها واستغلال الفرص، وتحقيق الفائدة الماديّة مع الحفاظ على بقاء ووجود أهلنا في المدينة ".
 
وختم السيّد زبدة: " منذ افتتاحه قبل عامين، يحاول مكتب العجمي أن يكون عنواناً للثقة والأمان لأهلنا في مدينة يافا، بكل ما يخص قضايا العقارات، وأن يكون حلقة الوصل بينهم وبين المستثمرين، تحت مظلّة الثقة والأمان، ولبحث حلول تنقذ بقاءهم في حيهم العريق "..
 
الجدير بالذكر بأن حيّ العجمي هو آخر حيّ عربيّ في يافا ، وفقدانه يعني فقدان يافا العربية ولا نُبالِغ !
 
بإمكانكم التواصل مع مكتب العجمي عبر الهاتف او عبر صندوق الميل .
 
 
إدارة مكتب ألعجمي للعقارات 
شارع ييفت ١٠٩ يافا .
 
صندوق بريد : [email protected]
 
هاتف/فاكس رقم : 039660266
 
خلوي على رقم : 0543413131

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كلام سليم بس ياريت مانبيع لليهود بيوتنا!!!
مسلمه - 02/02/2020
رد
2
الي ٢٠ سنه اذا مش اكثر بقول للعرب اثتثمروا بيافا واللد والرمله بس العرب بضلهم عرب ببنوا فيلل والمهم الحجر بره والمطبخ للبوزه وعايش كإن دار الذي بناها ستذهب معه للقبر يا عالم اصحوا الاثتثمار بالبيوت وبعدها الاجار وبعد سنه منصف اتبيع بها مربح بلا وجع رأس
رملاوي ٥ - 01/02/2020
رد
3
بارك الله في جهدكم ..
ابوبشار الزبدة - 01/02/2020
رد
4
واله كلم سليم يا اخي
هاني - 01/02/2020
رد
5
بارك الله فيك
ابو محمود - 01/02/2020
رد
6
كل كلمه ذكرت في الصميم إحترامي وتقديري لشخصك أحسنت القول أخي الكريم بارك الله فيك
يافاوي - 01/02/2020
رد

تعليقات Facebook