اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: أبو شحادة يتحدث عن افتتاح محطة فحص الكورونا بيافا خلال الأيام القادمة

أجرى موقع يافا 48 لقاءً مع النائب عن القائمة العربيّة المشتركة سامي أبو شحادة، تحدّث خلاله حول شهر رمضان المبارك لهذا العام، والظروف الخاصّة المحيطة به مع انتشار وباء كورونا، بالإضافة لمحطّة فحص كورونا في مدينة يافا، والتي سيتم افتتاحها الأسبوع الجاري.
 
وفي مطلع حديثه، هنّأ النائب أبو شحادة المسلمين عامةً، والشعب الفلسطيني خاصةً، بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، ثم توجّه برسالة هامّة لجميع الأهالي في الداخل، بضرورة الالتزام بإحراءات الصحّة والسلامة خلال الشهر الفضيل، والتقيّد بالتعليمات الصادرة عن وزارة الصحّة، وجهات الاختصاص، وذلك للحفاظ على السلامة، والوصول لعيد الفطر بأفضل حال.
 
ثم تطرّق للحديث حول محطّة فحص كورونا في مدينة يافا، والتي ستفتتح خلال الأيام القادمة، حيث أفاد بأنه تم الإقدام على هذه الخطوة، بعد زيادة ملحوظة في الآونة الأخيرة بنسبة انتشار وباء كورونا في الوسط العربي.
 
وقال: "أهميّة هذه الفحوصات أنها تعطينا نتائج حقيقية وجدّية حول نسبة انتشار المرض، وأماكن تركزه، وبالتي القدرة على وضع استراتيجيّات واضحة وفعّالة للسيطرة عليه، والحد من انتشاره". 
 
وأضاف: "الفحوصات ليست مطلوبة من الجميع، فقط من لديه أحد أعراض المرض، فعليه التواصل مع نجمة داوود الحمراء "101"، ومن خلال التواصل مع المختصّين سيتم الإطلاع على حالته، وتزويده بموعد محدّد للوصول للمحطّة وإجراء الفحوصات، إذا لزم الأمر. جميع التفاصيل ستكون متوفّرة عبر موقع يافا 48 حال صدورها".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل احترام سامي كل حياتك مناضل من اجل بلدك وطنك يافا ثقتها فيك وانت قد الثقه ايش مع المسنين
يافا - 18/04/2020
رد
2
تحاتي . المفروض يكون اكثر توعية بالموضوع
سامية خليل - 18/04/2020
رد
3
شكرا سامي وشكرا لهذا الموقع الممتاز
نادر - 18/04/2020
رد
4
حلو كتير
يافيه - 18/04/2020
رد
5
كول الاحترام سيد ابو شحاده انتا الوحيد الي بتشتغل من البك. كول عام وانتو بخير ويافا بخير
راني شنير يافاوي - 18/04/2020
رد
6
اخيرا
امه الله - 18/04/2020
رد

تعليقات Facebook