اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: نقل بيت عزاء السيد جابي قديس إلى المركز الجماهيري والشرطة توقف 6 مشتبهين للتحقيق معهم

علم موقع يافا 48 نقلاً عن مصادر في إدارة الجمعية الأرثوذكسية أنه تقرر نقل بيت العزاء لفقيد الطائفة الأرثوذكسية ومدينة يافا السيد جابي قديس إلى المركز الجماهيري بدلاً من النادي الأرثوذكسي وذلك بسبب الأحوال الجوية السائدة، حيث ستقبل التعازي بعد الجنازة مباشرة ولمدة ثلاثة أيام.

وفي نفس السياق تستعد جماهير غفيرة من أهالي المدينة ومحبي ومناصري الطائفة الأرثوذكسية في هذه الأثناء للمشاركة في تشييع جثمان رئيس الجمعية الأرثوذكسية السيد جابي قديس الذي قتل يوم أمس جراء تعرضه لعملية طعن غادرة بعد مشاركته في استعراض عيد الميلاد المجيد، حيث تم نقله إلى مستشفى فولفسون وهناك أعلن عن وفاته متأثراً بجراحه.

وفود من خارج يافا والبلاد تستعد للمشاركة في تشييع جثمان السيد جابي قديس

هذا ويتوافد في هذه الاثناء وفود غفيرة من يافا وخارجها للمشاركة في مراسيم تشييع جثمان المحامي السيد جابي قديس رئيس الجمعية الأورثوذكسية التي ستتم عصر هذا اليوم السبت من بيته الكائن في شارع اوهيف اسرائيل ومن ثم الصلاة على الميت في كنيست الخضر ومن ثم إلى مثواه الأخير في مقبرة الروم الأورثوذكس تقبل التعازي في المركز الجماهير بعد ان أعلن سابقًا إقامة بيت العزاء في النادي الاورثوكسي وذلك لسوء الأحوال الجوية .

مجلس الطائفة الارثوذكسية في الناصرة ينعي الفقيد

مجلس الطائفة الأرثوذكسية في الناصرة، ورئيسه د. عزمي حكيم، أصدر نعيا للمحامي جابي قديس، جاء فيه: "مجلس الطائفة الأرثوذكسية في الناصرة يتوجه بأحر التعازي إلى زوجة الفقيد وعائلته والمجلس الملي في يافا - تل أبيب، وكل أبناء الطائفة، راجين من الله أن تكون خاتمة أحزانهم، كما ويطالب المجلس الشرطة بملاحقة الجناة والكشف عنهم وإنزال أقسى العقوبات ضده.

الشرطة: تطورات التحقيقات بمصرع جابي قدوس بيافا

من الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري - استمرارا للتحقيقات بحادث طعن ومصرع المرحوم جابي قدوس في يافا مساء امس الجمعة بشارع ييفت بالمدينة،  تم حتى الان ظهيرة يوم السبت، في وحدة التحقيقات المركزية لواء تل ابيب التي القي على عاتقها مهمة التحقيق بالقضية ، اعتقال ستة مشتبهين(جميعهم عرب من سكان يافا)للتحقيق حيث يتم فحص ضلوعهم بشبهة مقتل المرحوم قدوس،التحقيقات ما زالت ببدايتها وسوف يتم خلال الساعات النهار المقبلة القرار بشأن  تمديد اعتقال المشتبهين الستة مساء اليوم في محكمة الصلح بتل ابيب والتحقيقات ما زالت مستمرة وبأوجها في الوحدة المركزية لواء تل ابيب

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook