اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: تظاهرة رفع شعارات ضد شركة العميدار ودائرة أراضي إسرائيل في شارع يهودا هيميت

 


نظمت اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن في مدينة يافا صباح اليوم الأربعاء تظاهرة رفع شعارات أمام مبنى في شارع يهودا هيميت تحاول شركة العميدار الحكومية تسويقية وبيعه لصالح مستثمرين من خارج المدينة، وجاء من بين الشعارات "لا لبيع مدينة يافا بالمزاد العلني، يافا لليافيين" بالإضافة إلى شعارات أخرى باللغة العبرية.

وصرّح عضو المجلس البلدي عن قائمة يافا السيد سامي أبو شحادة "نحن نرى أن لهذه التظاهرة والأعمال الاحتجاجية نتيجة مباشرة وتأثير كبير على المستثمرين في مدينة يافا، وفي هذه المناقصة بشكل عيني انخفض السعر من 22 إلى 17 مليون شيكل، وفي المناقصات الأخرى أغلقت المناقصة بدون وجود أي عطاءات".

وأضاف أبو شحادة "غياب اليافيين عن هذه التظاهرات يؤثر سلباً على مصلحة المدينة، لكي نستطيع تحدي السياسات التي تحيكها شركتي عميدار وحلاميش علينا أن نتوحد جميعاً ونضع كل طاقاتنا بشكل موحد أمام هذه الهجمة التي تهدف لبيع يافا بالمزاد العلني، لا نستطيع إلا أن نتحدى وبشتى الوسائل ولذلك نرى أهمية كبيرة لزيادة عدد المشاركين والمشاركات في جميع الوقفات الإحتجاجية والمظاهرات التي تعنى بقضايا السكن".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام الى ابو شحادة وجميع المنظمين لهذه الاعمال كل الاحترام والى الامام .
يافاوي - 19/01/2012
رد
2
למאהר העשיר שלום אדון מאהר שלום רב. אני פונה אליך בעברית כי אני לא בטוחה שאתה קורא ערבית . ברור מהתגובה שלך שאתה לא יודע שיש אנשים שאין להם ביפו . דיור ציבורי זה לא לאנשים כמוך . מדובר על מה עושה יברת עמידר וחחלמיש בעיר. מי שיכול לקנות לבד בשוק החופשי אין לו בעיה . חבל סתם לדבר כאשר אתה בכלל לא מבין במה מדובר. כל הכבוד לועדה העממית ולאבו שחאדה . חבל שלא כולם לומדים מהם .
יפואית - 19/01/2012
رد
3
חכמים בלילה אתם כול העמותות או יותר החבר שביבאה ולא יודיע מי ......... אתם במכום כול הרעש צריך להתחיל לפעול להתארגן כלכלית על ידיי קבוצות רחישה או לארגן יזמים מיפו או מחוץ ליפו שמסודרים כלכלית ולהתחיל לקנות כי עכשו שווה יש ירידה בנדלאן חבל
מאהר - 19/01/2012
رد

تعليقات Facebook