اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: المطالبة بتعبيد الشارع المؤدي إلى حي شيكونات العرب في حي الجبلية

 


ما زال الطريق المؤدي إلى حي شيكونات العرب في حي الجبلية غير معبد مما يزيد من معاناة السكان بالوصول إلى بيوتهم، حيث طالب عضو المجلس البلدي السيد أحمد المشهراوي برسالة بعثها إلى مدير عام البلدية السيد ميناحيم ليبه بالإلتزام بالتفاهمات التي جاءت بعد زيارة الشارع بتاريخ 4-11-2010 والتي تم خلالها الإتفاق بين الأطراف بوعود البلدية بتعبيد الشارع، وقد مضى عام دون أن تُوفي البلدية بتعهداتها.

وجاء في رسالة السيد أحمد المشهراوي التي بعثها إلى القائم بأعمال مدير عام البلدية "مع شديد الأسف وبعد مضي عام من الاتفاق، لم تنفذ البلدية وعودها، وقمت بزيارة الموقع والطريق المؤدي إلى شيكونات العرب وما زال على حاله، الأمر الذي يزيد من معاناة السكان إزاء تجمع المياه وكثرة الحفر في الشوارع".

وأضاف المشهراوي "نرى أن توعزوا بإعطاء التعليمات اللازمة لقسم تعبيد الطرق لمعالجة هذه المشكلة، سيما وأن هناك اتفاق ووعود سابقة لتعبيد الطريق المؤدي لحي شيكونات العرب في حي الجبلية".
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
שיזמינו את רון חולדאי שיזמינו את רון ויראה מה הזלזול שלו ושל הנציגים שלו כמו אדון ....שהוא ועד שכונת עגמי וגבעת עלייה בושה ומה בכול מעמד או נאום רון משביץ על מה שהוא עושה בעגמי וזה רק מראה שזה רק למען היהודים שיבואו ויקנו נכסים
תושב יפו - 29/01/2012
رد

تعليقات Facebook