اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: المحكمة تفرج عن اثنين من أصل خمسة مشتبهين في قضية مقتل السيد جابي قديس

http://www.yaffa48.com/site/online/2012/01/16/ta3nnew.JPG


علم موقع يافا 48 أن محكمة الصلح في تل أبيب قررت ظهر اليوم الإثنين الإفراج عن اثنين من أصل خمسة مشتبهين في قضية مقتل السيد جابي قديس رئيس الجمعية الأرثوذكسية في المدينة والتي وقعت بتاريخ 6-1-2012.

فبعد 24 يوماً من التحقيقات المضنية التي تقوم بها الشرطة في القضية، لم تقتنع المحكمة بعلاقة المشتبهين الإثنين في حادثة مقتل السيد جابي قديس، وأطلقت سراحهم، فيما أبقت على 3 مشتبهين من عائلة واحدة رهن الإعتقال، حيث تعتقد الشرطة أن لديها المعلومات الكافية لتبقيهم رهن الإعتقال تمهيداً لتقديم لائحة اتهام بحقهم وصولاً إلى الإدانة.

وما زالت المحكمة تفرض أمر حظر نشر أية تفاصيل في القضية التي شغلت عموم الطوائف الأرثوذكسية في البلاد والجماهير العربية محلياً وقطرياً لتاريخ 9-2-2012.

هذا وتُرجح أواسط في الطائفة الارثوذكسية في المدينة أن الشرطة قد أضاقت الخناق في تحقيقاتها بقضية مقتل السيد جابي قديس، وأنها في طريقها للوصول إلى الجناة الحقيقيين، وهو الأمر الذي سيتبين حتماً في نهاية التحقيقات والمداولات.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
יפו אני חושב יפו 48 לא מגדרים את המודעה כפי שצריך רק רצים לכתוב ..יש דברים בתקשורת שאסור לפרסם אם שנים שוחררו זואת לא אומר שגם השאר ישוחרר יש פה משהו מוסתר והצדק יצא לאור. בבקשה מהאתר להוריד את התגובה תודה.
סלים - 30/01/2012
رد

تعليقات Facebook