اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: "منظمات الهيكل" الإسرائيلية تطالب بطرد الأوقاف الإسلامية من الأقصى

 
 
طالبت منظمات "الهيكل" الإسرائيلية، الخميس، بطرد الأوقاف الإسلامية التي تشرف على المسجد وإنهاء عملها.
 
وقام رئيس جماعة طلاب لأجل الهيكل ومدير مؤسسة تراث جبل الهيكل تومي نيساني، بإلقاء بيان في باحات الأقصى بالتزامن مع قيادته لمجموعة من المستوطنين بباحات المسجد الأقصى بحماية القوات الإسرائيلية.
 
وقال نيساني: "نطالب دولتنا إسرائيل وأمريكا بطرد الوقف الإرهابي من جبل الهيكل"، مكررا هذا النداء مرات عدة أمام قبة الصخرة.
 
وقام مستوطنون بجولة في جنبات الحرم القدس وأدوا طقوسا وصلوات تلمودية وأقاموا شعائر توراتية واستمعوا لشروحات حول الهيكل، وجرى بث النداء الذي ألقاه نيساني عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
 
يشار إلى أن الأوقاف الإسلامية المسؤولة عن إدارة شؤون المسجد الأقصى تتبع للأوقاف الأردنية صاحبة الوصاية على المقدسات في القدس.
 
وتزايدات مؤخرا دعوات ما تسمى بـ"منظمات الهيكل" إلى تنظيم اقتحامات من قبل المستوطنين للمسجد الأقصى لإقامة طقوس وصلوات تلمودية.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الشياطين اللي مثلكم همي اللي لازم ينطرده من القدس القدس لنا والاقصي شرفنا وعزنتا وعزوتنا يا شياطين يومكم قرب نهايتكم في الاقصي يا اوغاد يا مجرمين انتم شياطين اعوذ بالله من الشيطان الرجيم منكم هذا طلبكم هو نيهاتكم قربت قربت مش مطوله حياتكم الله اكبر الله اكبر الله اكبر علبكم ربنا كبير ما رح يسمح لكم بمس الاقصي الشريف ليس رائحة سيدنا محمد صل الله عليه وسلم موجدي ولكن انتم ما لكم غير انكم تبحثوه عن ذهب بحجت الدين انتم عباد الذهب كل عمركم وانتم ضايعين مش عارفين ايش بدكم تستحلوه اشبعوه في الدنيا لا الدنيا لكم ولا الاخره لكم لكم جمر من نار تصلي فيها وجوهكم يا انجاس البشر ولكم انتم الدمار انتم الشر سيدنا موسى اتبراء منكم اختفا اختفاء منكم عشان ما يكون منكم موسى اسلم الى رب العالمين وانتم عم تبحثوه على ذهب كل فكركم ذهب موسى وعصا موسى اللي من ذهب موجدي تحت الاقصي روحوه على العراق وبغداد في هناك نهر ذهب لكم اسالوه عنه مستنيكم على احر من الجمر على النار هذا نهر الذهب لا اليهود ابحثوه عنه ذهب ذهب والماز اذهبوه يلا انتم ما لكم مكان في الارضي المقدسه هاي ارض مقدسي ربنا حميها انتم فيها زي الكلاب المسعوره كل شيء لكم الاقصي بنهدم على روؤسكم كل حياتكم الدنيا وملذات الدنيا اشبعوه فيها
الله اكبر عليكم - 23/10/2020
رد
2
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وأستغفر الله من كل ذنب عظيم هذا نتاج دين ابراهيم المستجد كما يزعم اليهود والمطبعون ومن والاهم . وكأنهم إختلقوا دينا جديدا لليهود واهل الخليج فقط . اللهم عفوك ولطفك بالمسجد الأقصى ومسرى الرسول عليه أفضل الصلاة والتسليم
نهاد - 23/10/2020
رد
3
ههههههه اشي عنجد بضحك . ولكم هدول الصهاينه بناديق الارض . هدول السرطان تبعون الكره الارضيه . وانتو يا اهل الخليج الصهيوني . لو تحطو ايديكم مش بس بايديين اليهود كل امريكا وكل الدنيا كلها مش راح تقدرو طلعو الفلسطينيين من القدس ومن ارض الاقصى .
يفاوي - 23/10/2020
رد
4
الله يطرد كل اليهواد من كل فلسطين
هاني شاكر من إيران - 23/10/2020
رد

تعليقات Facebook