اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: إنطلاق المؤتمر الصحفي بشأن قضية مقتل السيد جابي قديس في محطة شرطة يفتاخ

 

تصوير: آدم أبو قطب

بحضور كبار المحققين التابعين للواء شرطة تل أبيب ولواء يفتاخ وألوية أخرى، انطلق قبل قليل المؤتمر الصحفي في محطة شرطة يفتاخ والذي تعقده الشرطة للكشف عن حيثيات ومجريات التحقيق في قضية مقتل السيد جابي قديس رئيس الجمعية الأرثوذكسية في يافا.

وقد انطلق المؤتمر وسط اهتمام جماهيري واسع ومنقطع النظير، سيما وأن الشرطة من المفترض أن تُعلن عن بعض حيثيات التحقيق التي من شأنها الكشف عن بعض التفاصيل في القضية، ومن المتوقع أن توضح الشرطة مجريات التحقيق التي ستؤول إلى تقديم لوائح اتهام بحق ثلاثة من المشتبه بهم في القضية في الأيام القادمة.

وكانت محكمة الصلح يوم أمس الإثنين قد أفرجت عن اثنين من المشتبه بهم فيما أبقت على ثلاثة رهن الإعتقال تمهيداً لتقديم لوائح اتهام بحقهم.

هذا وما زالت الشرطة تفرض أمر حظر نشر تفاصيل أية تفاصيل حول القضية أو التصريحات التي جاءت في المؤتمر، ما سبب امتعاض لدى الصحافيين الذين طالبوا الشرطة برفع أمر حظر النشر ليتمكن الجمهور من الاطلاع على تفاصيل القضية.

موقع يافا 48 سيوافيكم بالتفاصيل حال ورودها إلينا ...

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
טל אני מאמינה שהצדק יצא לאור עוד היום.לכל האנשים שאיתך אני מקווה שתלמדו שהעולם קטן מאד לא רחמתם על הרבה אנשים שאלוהים לא ירחם עלכם אמיןןןןןן
יפו - 31/01/2012
رد

تعليقات Facebook