اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة "عملية قتل السيد جابي قديس جاءت على خلفية انتمائه وتوجهه في الطائفة"


صرح قائد لواء تل أبيب خلال المؤتمر الصحفي للشرطة للإعلان عن حيثيات وتفاصيل قضية مقتل السيد جابي قديس بقوله "عملية القتل التي وقعت في الأيام الماضية بحق أحد أبرز قيادات الجماهير العربية في المدينة، ونحن نعتقد أنه دفع حياته ثمناً لجهودته وخدمته ومساعيه لتقدم المجتمع في يافا".

وأضاف "بذلنا جهود غير طبيعية في التحقيقات ونستطيع القول أننا أنجزنا المهمة، وأن هذا اللغز وهذه الأحجية تم تركيبها بطريقة معقدة جداً، الأمر الذي أقنع النيابة العامة أن الأدلة التي توفرت ستؤول حتماً إلى تقديم لائحة اتهام، ونستطيع القول أننا في طور إنجاز كامل المهمة بعد توفر الأدلة الكافية، فيما ما زال المشتبه بهم ينكرون علاقتهم بقضية مقتل السيد جابي قديس".

رئيس طاقم المحققين "عملية القتل لها علاقة بخلاف على العقارات والأراضي في الطائفة الأرثوذكسية"

ومن جانبه قال رئيس طاقم المحققين في كلمته خلال المؤتمر الصحفي "لقد أدرنا ملفاً معقداً للغاية، وبالتالي هو ملف كبير يترتب عليه بذل الجهد الكثير، ونحن نعترف أننا في الأيام الأولى للتحقيقات لم نفهم كيف نبدأ القضية، حيث كانت بمثابة ظلام دامس أمامنا، وهو ما أفقدنا الثقة أمام ضغوطات الجماهير والإعلام، ولكننا وفرنا أفضل المحققين لهذا الملف وبالتالي نجحنا في الأيام الماضية إلى الوصول إلى الدوافع التي أدت بالمشتبه بهم لتنفيذ عملية القتل".

وأضاف رئيس طاقم المحققين "نجحنا بفضل الكثير من المهام التي وُكلت لأشخاص معينين والذين نشيد بدورهم بالمساهمة معنا بالوصول إلى الحقيقة، ونحن اليوم أمام المراحل النهائية في هذا الملف، ونستطيع القول أن قضية مقتل السيد جابي قديس جاءت على خلفية انتمائه وتوجهه في الطائفة الأرثوذكسية، وأن عملية القتل لها علاقة بخلاف على العقارات والأراضي في الطائفة الأرثوذكسية".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
אני מברך את משטרת ישראל על החקירה היעילה ומברך את אזרחי יפו האמיצים ששיתפו פעולה עם משטרת ישראל כמתחייב כדי לחשוף את האמת ולהביא את הרוצחים המתועבים לדין
מישל חדאד עו"ד - 01/02/2012
رد

تعليقات Facebook