اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مقتل 3 عسكريين سوريين بغارة صاروخية إسرائيلية على جنوب دمشق

 
اعلن الجيش الاسرائيلي فجر اليوم الأربعاء ، ‘استهداف مواقع عسكرية تابعة لفيلق القدس الإيراني والجيش السوري في سوريا‘. وجاء في بيان صادر عن الجيش :" شنت حربية إسرائيلية الليلة غارات على أهداف عسكرية تابعة لفيلق القدس الإيراني وللجيش السوري حيث تم استهداف مخازن ومقرات قيادة ومجمعات عسكرية بالاضافة الى بطاريات أرض-جو.
 
جاءت الغارات ردًا على زرع حقل العبوات الناسفة بالقرب من السياج الحدودي مع سوريا وداخل الأراضي الإسرائيلية من قبل خلية سورية عملت بتوجيه إيراني. 
 
 يشكل كشف حقل العبوات الناسفة أمس دليلًا إضافيًا للتموضع الإيراني المتواصل في سوريا.
 
يحمل جيش الدفاع النظام السوري مسؤولية أي عمل ينطلق من أراضيه وسيواصل التحرك وفق الحاجة لضرب التموضع الإيراني في سوريا الذي يشكل خطرًا على الاستقرار الإقليمي.
 
يبقى جيش الدفاع في حالة تأهب للتعامل مع أي سيناريو". وفق ما ورد في البيان.
 
الى ذلك، قال مصدر عسكري سوري إن "3 عسكريين قتلوا وجرح آخر بعدوان إسرائيلي على العاصمة السورية دمشق".
 
وأضاف المصدر الذي نقلت وكالة الأنباء السورية سانا عنه أنه "حوالي الساعة 3:11 فجر هذا اليوم قام العدو الصهيوني بعدوان جوي من اتجاه الجولان السوري المحتل على المنطقة الجنوبية وقد تصدت له وسائط دفاعاتنا الجوي وأسقطت عدداً من الصواريخ. وقد اسفر العدوان عن استشهاد ثلاثة عسكريين وجرح جندي، ووقوع بعض الخسائر المادية". وفق ما أوردته الوكالة السورية. "
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
واين الفائر متخبي والا شاطر على شعبه المسكين ربنا ينتقم منه ومن كل واحد قاتل شعبه انتقام رب العالمين كبير يا اسد دورك جاي لا تشوف العذاب هربت من الشعب من اي حد ولكن لا تهرب من رب العالمين واين بدك تروح يا اابن ستين كلب استعين عليك باالله العلي العظيم بتقتل السنين يا علوي شعيى كافر انت كافر غضب الله عليك
حره - 22/11/2020
رد
2
وينو الاسد ال عامل زلمه على شعبو المسكين
يافا - 18/11/2020
رد

تعليقات Facebook