اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

نخبة من أطباء الأسنان في يافا، اللد والرملة تستقبل وفداً فرنسياً

 


استضافت جمعية أطباء الأسنان العرب في البلاد وفداً من فرنسا مكوناً من البروفيسور "مارتين جيجاند" المحاضرة في كلية طب الأسنان في جامعة باريس، و"كارولين" ممثلة شركة "ميكروميجا" الفرنسية لمعدات الأسنان.

وقد تم استقبال الضيفتين بحفاوة في منطقة المركز خلال حفل عشاء، بمشاركة أعضاء جمعية أطباء الأسنان العرب في يافا، اللد والرملة، حيث برز بينهم كل من الدكتور محمد أمين بخاري، والدكتور خالد سكسك، والدكتور خالد جفالي.

وشارك العشرات من أعضاء جمعية أطباء الأسنان العرب في دورة علمية قدمتها البروفيسور "جيجاند" في مقر الجمعية في منطقة شفا عمرو.

وقال الدكتور فخري حسن أمين سر الجمعية أن الجمعية تولي اهتماماً كبيراً لعلاقتها الدولية التي نتج عنها زيارات إلى مصانع وشركات ونقابات عالمية، ما ترك انطباعاً وأثراً كبيراً لدى أطباء الاسنان العرب أعضاء الجمعية، وكذلك لدى الشركات المضيفة، وستستمر جمعية أطباء الأسنان في هذا النشاط الذي يعتبر جزءً لا يتجزأ من نشاطاتها المتعددة، وأشار إلى أن أعضاء الوفد الذين سافروا إلى فرنسا العام الماضي استضافوا البروفيسور "مارتين جيجاند" على مأدبة العشاء تكريماً لها.

تجدر الإشارة إلى أن جمعية أطباء الأسنان العرب تقيم علاقة مميزة مع شركة ميكروميجا الفرنسية، تجسدت بزيارة وفد من الجمعية إلى فرنسا العام الماضي.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
חחחחחחחחחחחחח סדאה רקם 2
........ - 06/02/2012
رد
2
למה? למה אף אחד מהרופאים לא מחייך עם פה פתוח? מפחדים לחשוף את השיניים?
שיננית - 06/02/2012
رد
3
אין כמו ..... כל הכבוד אין כמו אבו מחמוד (חאלד ) סכסיק כי תותח בכל העולם
מיפו - 06/02/2012
رد

تعليقات Facebook